المحتوى الرئيسى

هل يقتنص مانشستر يونايتد "الجوهرة"؟

12/14 14:15

واصل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي خطواته الجادة لحسم التعاقد مع النرويجي إرلينج هالاند مهاجم فريق ريد بول سالزبورج النمساوي، حيث سافر مواطنه أولي جونار سولشاير خصيصا إلى الأراضي النمساوية لمقابلته.

وتبعًا لصحيفة "صن" البريطانية، تواجد سولشاير أمس الجمعة في مدينة سالزبورج، للحديث مع المهاجم الصاعد الذي لعب تحت قيادته سابقًا في فريق مولدة النرويجي، بشأن انتقاله إلى صفوف مانشستر يونايتد.

ويقدم هالاند ابلالغ من العمر 19 عامًا مستويات مذهلة بقميص سالزبورج، حيث يتصدر جدول ترتيب هدافي الدوري النمساوي الممتاز برصيد 16 هدفًا سجلهم خلال 12 مباراة، كما سجل 8 أهداف خلال 6 مباريات في دوري أبطال أوروبا، وسجل 4 أهداف خلال مواجهتين في كأس النمسا.

وصنع "الجوهرة النرويجية" 7 أهداف في مختلف المسابقات، ليساهم في 35 هدفًا خلال 22 مباراة في الموسم الحالي، مما جعله هدفًا للعديد من الأندية الأوروبية الكبرى، وأبرزها بايرن ميونخ وبورسيا دورتموند الألمانيين ويوفنتوس الإيطالي، إلى جانب مانشستر يونايتد.

ورفض آلف إنجي هالاند لاعب مانشستر سيتي وليدز يونايتد السابق ووالد النجم النرويجي الصاعد التعليق على موقف نجله، حيث نقلت الصحيفة البريطانية تصريحاته التي قال فيها: "أتمنى أن تتفهموا موقفي بشأن عدم التعليق على الأنباء المتداولة حاليًا."

وكان سولشاير قد تعاقد مع هالانج في صيف 2017 عندما كان مديرًا فنيًا لفريق مولدة، وتألق اللاعب الذي لم يتجاوز 17 عامًا في ذلك الوقت بشكل ملفت، ليلتقطه سالزبورج مطلع العام الجاري.

عقل المباراة.. بإنضمام كهربا .."تشيرنوبل" في تركيبة خط وسط ودفاع الأهلي

كاف يوضح.. هل يجوز للأهلي إضافة كهربا لقائمته رغم قيد الزمالك له؟

رسميا.. الأهلي يعلن التعاقد مع كهربا لمدة 4 سنوات ونصف

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل