المحتوى الرئيسى

في 6 أيام.. معجزة تنس الأهلي تهزم الزمالك ثلاث مرات وتحصد 4 بطولات

12/14 13:19

هنا جودة لاعبة تنس طاولة الأهلي

واصلت هنا جودة، لاعبة النادي الأهلي لتنس الطاولة، تألقها في الفترة الأخيرة، وحصدت للمارد الأحمر أربع بطولات مختلفة، خلال بطولة الجمهورية لفرق الأندية التي أقيمت في الفترة من 7 إلى 13 ديسمبر، بالصالة المغطاه لنادي هيئة قناة السويس.

وحصل النادي الأهلي لتنس الطاولة بمساركة هنا، على المركز الأول في مسابقات فرق بنات تحت 12 سنة، و15 و18 و21، بقيادة طارق فوزي مدرب عام السيدات، وعادل شومان مدير قطاع الناشئات.

وشاركت "هنا" في البطولة، وساهمت في فوز فريق سيدات تنس الطاولة بالمركز الأول تحت 12 سنة فرق بنات، بعد الفوز على الإسماعيلي في النهائي بنتيجة 3-1.

كما شاركت أيضا، معجزة التنس، تحت 15 عاما فرق بنات، وحققت الفوز على الزمالك بنتيجة 3-0، كما ساهمت البطلة الصغيرة في حصد النادي الأهلي فرق بنات تحت 18عاما، بعد أن شاركت في الفوز على الزمالك للمرة الثانية بنتيجة 3-2.

ووضعت "هنا" بصمتها بقوة في حصول الأهلي، فرق بنات تحت 21 عاما، على المركز الأول بعد الفوز على الزمالك للمرة الثالثة بنتيجة 3-1.

جدير بالذكر أن هنا جودة، صاحبة الـ١٢ عاما، حصدت خلال بطولة البرتغال الدولية للناشئين، على ٥ ميداليات بواقع ٤ ذهبيات في منافسات فردي تحت ١٥ عاما، وفردي تحت ١٨ عاما، وفرق تحت ١٥ عاما، وزوجي تحت ١٨عاما، بجانب الفوز بالميدالية الفضية في منافسات زوجي تحت ١٥ عاما.

يذكر أن معجزة تنس اللطاولة بالأهلي، حققت المركز الرابع، في بطولة العالم للقارات للناشئات لتنس الطاولة التي أقيمت في ببولندا، بعد أن خسرت أمام لاعبة كوريا الجنوبية لي يون، بنتيجة 0-3 في عدد الأشواط، خلال مباراة تحديد المركز الثالث بالبطولة.

نادي بارس جنوبي جم لكرة القدم

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل