المحتوى الرئيسى

حفلات رأس السنة 2020 | عمرو دياب في الغردقة.. كاتي بيري تسطع أمام أهرامات الجيزة.. محمد فؤاد يعود بعد وعكته الصحية

12/14 12:01

نجوم الغناء يضيئون سماء القاهرة في رأس السنة

الكينج محمد منير في التجمع الخامس تامر حسني ونانسي عجرم في الإمارات

أعلن الكثير من نجوم الطرب عن موعد حفلاتهم المرتقبة في ليلة رأس السنة لهذا العام، إذ تشتعل العديد من المدن والعواصم العربية والأوروبية بسلسلة من الحفلات بمشاركة هؤلاء النجوم.

ويرصد «صدى البلد» في التقرير التالي أبرز حفلات النجوم في ليلة رأس السنة.

ويعود الهضبة عمرو دياب هذا العام، لإحياء حفل ليلة رأس السنة الميلادية في مصر، بعد عدة سنوات من إحيائه حفلات هذه المناسبة في الإمارات، إذ يحيي حفلا غنائيا يوم 31 ديسمبر الجاري في الغردقة.

وتعاقد الفنان محمد فؤاد على إحياء حفل ليلة رأس السنة، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وذلك بعد غيابه لسنوات، ويعد هذا هو الحفل الأول له بعد وعكته الصحية، وشائعات الوفاة التي لاحقته.

قرر الكينج محمد منير، إحياء حفل غنائى يوم 31 ديسمبر بأحد الفنادق الكبرى بالتجمع الخامس، ليأتي الحفل ضمن سلسلة حفلات رأس السنة بالقاهرة.

النجوم يضيئون سماء القاهرة في رأس السنة

وتشهد القاهرة عدة حفلات في ليلة رأس السنة لعدد من النجوم، من أبرزها حفل النجمة العالمية كاتى بيرى، بمنطقة أهرامات الجيزة، بالإضافة إلى حفل المطرب اللبنانى وائل جسار فى أحد الفنادق الكبرى.

وأعلنت الفنانة رنا سماحة عن أولى حفلاتها فى رأس السنة، والذى ستحييه فى أحد الفنادق الكبرى بمدينة دهب السياحية.

وعلى أرض سيناء أيضًا، تستعد المطربة اللبنانية سيرين عبد النور، لإحياء حفل غنائى، فى أحد الفنادق الشهيرة بمدينة شرم الشيخ.

يحيي النجم تامر حسني احتفال رأس السنة فى العاصمة الإماراتية "أبو ظبى"، من خلال حفل كبير فى جزيرة المارية، ومن المنتظر أن يؤدي باقة من أروع أغانيه القديمة والحديثة، من بينها أغاني ألبومه الأخير «عيش بشوقك».

يحيى المطرب الشعبي أحمد شيبة حفلا غنائيا ليلة رأس السنة في أحد الفنادق الكبرى بمنطقة شيراتون المطار بمصر الجديدة يوم 31 ديسمبر الجارى، ومن المقرر أن يقدم شيبة خلال الحفل عددا كبيرا منها أغنيته الشهيرة "آه لو لعبت يا زهر".

تحيى المطربة نانسى عجرم حفلا غنائيا يوم 31 ديسمبر المقبل، وذلك فى الإمارات بأحد الفنادق الكبرى، ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضورا جماهيريا كبيرا.

أعلن الفنان راغب علامة من خلال حسابه الرسمي على تطبيق "إنستجرام"، عن استعداده لإحياء حفل غنائي، بأحد فنادق سلطنة عمان، ليلة رأس السنة الميلادية الجديدة.

تحيي الفنانة اللبنانية نجوى كرم حفلا غنائيا ليلة رأس السنة بإمارة رأس الخيمة بالإمارات العربية، الحفل يقام يوم 31 ديسمبر 2019، بمركز الحمرا العالمي للمعارض والمؤتمرات برأس الخيمة.

أعلنت المطربة بوسي، عبر حسابها الشخصي على تطبيق "إنستجرام"، عن موعد حفلها في ليلة رأس السنة، إذ عزمت على إقامة الحفل في تونس.

ونشرت بوسي، بوستر الحفل، وعلقت قائلة: «استنوني في تونس في حفل راس السنة يوم 31 /12 /2019 في أوتيل قرطاج تلسو قمرت».

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل