المحتوى الرئيسى

بعد شفاءه من السرطان… زكي فطين عبد الوهاب: أنا في مرحلة المتابعة

12/14 11:38

أعلن الفنان زكي فطين عبد الوهاب، مؤخرًا عبر حسابه الشخصي على موقع Facebook، أنه شفي تماما من مرض السرطان، الذي ظل يعاني منه لمدة شهور.

وخلال لقائه في حلقة برنامج "الجمعة في مصر"، الذي تقدمه الإعلامية ياسمين سعيد، عبر شاشة MBC مصر، قال عبد الوهاب، إن الورم الذي يعاني منه، أصبح كامنًا تمامًا، لافتًا إلى أنه في مرحلة المتابعة، وسيخضع لعمل أشعة بعد شهر من الآن.

على صعيد آخر، أوضح أنه ابتسم حينما تلقى خبر إصابته بالسرطان في بداية الأمر، مؤكدًا على أنه عادة ما يكون متماسكًا في المشاكل أو المصائب التي تحدث له، معلقًا: "قولت أوك ومحستنش بخضة أوي.

كما أشار إلى أنه خلال فترة مرضه لم يكن وحيدًا، وكان يتلقى الدعم معنويًا طوال الوقت من شقيقه أشرف أباظة، والفنانة نادية لطفي، مؤكدًا على أن العامل النفسي مهم جدًا للتغلب على المرض.

يُذكر أن زكي فطين عبد الوهاب أعلن، في مايو الماضي عن إصابته بمرض السرطان، بعدما نشر صورته وهو حليق الرأس على Facebook.

وكان زكي فطين عبد الوهاب تحدث عن لحظة اكتشافه المرض، وذلك من خلال حلوله ضيفا مع وائل الابراشي في برنامج "كل يوم" والذي يعد أول ظهور إعلامي له منذ إعلانه عن إصابته بالسرطان.

قال زكي فطين: "اكتشفت إصابتي بالسرطان منذ 5 شهور، وجاء الأمر بالصدفة دون أي مقدمات حيث كنت أجري بعض الفحوصات الطبية والتحاليل واكتشفوا وجود ورم خبيث في الجهتين بالرئة".

وتابع: أنا مؤمن بالله وفي اللحظات العادية انفعل لبعض الأمور الحياتية ولكن في مثل هذه المعاناة والأمور الصعبة أكون ثابتاً وهو ما تعلمته من والدي فهو أيضا كان يعاني من مرض القلب ولكنه يتعامل ببساطة وقبول للأمر الواقع".

زكي فطين عبد الوهاب يعلن شفاءه من السرطان

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل