المحتوى الرئيسى

3 مسجلين يكشفون أسلوب سرقتهم الشقق: 'بنغير قلب الكالون'

12/14 11:36

كشف 3 مسجلين خطر، تم القبض عليهم، لاتهامهم بسرقة بندقية مرخصة، ومبلغ مالى، ومصوغات ذهبية، من شقة ضابط شرطة بالمعاش، عن أسلوب سرقتهم الشقق، حيث أكدوا أنهم يستهدفون الشقة الخالية من المقيمن بها، ويصعدون لأى العقار ويبدأون في الطرق على باب الشقة، وعندما يتأكدون من عدم تواجد أى شخص بها، يستخدمون "شاكوش" في الطرق على الكالون الخاص بالباب، حتى يتمكنوا من إسقاط قلب الكالون، ويضعون مكانه قلبًا آخر خاص بهم، ويستخدمون مفتاح في فتح الكالون.

وأضاف المتهمون أنهم ارتكبوا عددًا من الوقائع بالقاهرة، وقرروا نقل نشاطهم إلى الجيزة، لكونهم غير معلومين لضباط مديرية أمن الجيزة، وأرشدوا عن المسروقات، وبعرضها على صاحب الشقة تعرف عليها، ووجه اتهاما لهم بالسرقة.

وتم ضبط المتهمين، عقب تلقى مديرية أمن الجيزة، بلاغًا يفيد بتعرض شقة ضابط بالمعاش للسرقة على يد مجهولين، فانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وبإجراء التحريات، تبين أن مرتكبى الواقعة، استولوا على بندقية مرخصة، ومصوغات ذهبية، ومبلغ مالى، وتبين وجود اثار بعثرة بمحتويات الشقة.

وكشفت تحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن كلا من "سمير" و"سيد" و"أحمد" مسجلين خطر، وراء ارتكاب السرقة، وبالحصول على إذن من النيابة، تم إعداد كمين للمتهمين، والقبض عليهم.

بمواجهتهم اعترفوا بسرقة الشقة، وأرشدوا عن المسروقات، فتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل