المحتوى الرئيسى

محافظ قنا يتفقد المنطقة الصناعية ومجمع الصناعات بنجع حمادي

12/14 10:01

أجرى اللواء أشرف الداودي محافظ قنا جولة تفقدية للمنطقة الصناعية ومجمع الصناعات الصغيرة والمتوسطة بهوّ بمدينة نجع حمادي رافقه كمال شلبي سكرتير عام المحافظة وعدد من القيادات التنفيذية .

بدأ الداودي جولته بتفقد نقطة شرطة المنطقة الصناعية مشيرا إلى أن نقطة الشرطة مقامة على مساحة ٢٥٠٠ م٢ وتتكون من طابقين بتكلفة إجمالية بلغت ٢.٥ مليون جنيه.

ووجه المحافظ بضرورة التنسيق مع المسئولين بمديرية أمن قنا لاستكمال الاشتراطات اللازمة وفرش المبنى تمهيدا لافتتاحها لتأمين المصانع والعاملين بالمنطقة الصناعية .

وتابع الداودي جولته بتفقد الأعمال الإنشائية بمجمع الصناعات الصغيرة والمتوسطة المقام على مساحة ٣٠٠ ألف متر لافتا إلى أن المجمع يضم ٢٨ هنجرا تضم بدورها ٤٢٠ وحدة صناعية بمساحات تتراوح بين ١٤٤ و ٤٢٠ م٢ وبلغت نسبة تنفيذ إجمالي الأعمال به ٥٠% بتكلفة مالية تصل إلى ٧٠٠ مليون جنيه ويوفر حوالي ٣ آلاف فرصة عمل مباشرة وحوالي ١٠ ألف فرصة أخرى غير مباشرة مضيفا أنه يجرى إنشاء عدد من المباني الخدمية لخدمة العاملين بالمجمع تشمل مبنى إداري ومعرض للمنتجات ومطعم وكافتيريا وسوبر ماركت ومسجد .

واختتم المحافظ جولته بالمنطقة الصناعية بتفقد مصنعي الماسة لإنتاج البلاستك وزغلول لإنتاج الحلويات معربا عن سعادته بحجم الإنشاءات والمصانع العاملة بالمنطقة لما لها من دور كبير في توفير فرص عمل للشباب وتنمية قطاع الصناعة ودعم الاقتصاد القومي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل