المحتوى الرئيسى

تعرف على الأفلام الأكثر بحثا عنها عبر Google في 2019

12/14 02:08

أصدر محرك البحث Google قائمته للمواد الأكثر بحثا عنها عالميا طيلة عام 2019.

ومن بين الفئات المعلن عنها في هذه القوائم كانت قائمة الأفلام، وجاء بها:

الفيلم هو تتمة لـ The Avengers: Infinity War والأخير من هذه السلسلة بأبطالها الخارقين "كابتن أمريكا" كريس إيفانز، و"أيرون مان" روبرت داوني جونيور، و"بلاك ويدو" سكارليت جوهانسن، وهم يستعدون ليقوموا بكل ما يتطلبه الأمر لإنقاذ الأرض من شر "ثانوس".

تقع أحداث الفيلم في فترة الثمانينيات من القرن الماضي، ويركز على مقدم عروض ستاند أب كوميدي فاشل يقوم بدوره واكين فينيكس يصاب بالجنون، ويتحول إلى قاتل سيكوباتي، الفيلم يميل إلى أجواء الجريمة الدرامية منه إلى القصص الهزلية، ورغم ذلك لن يستكشف الجزء الجديد قصة "باتمان" حيث يتولى المهمة بالفعل المخرج مات ريفز الذي ينشغل بتحضيرات The Batman بطولة روبرت باتينسون ومن المقرر أن يطرح بدور العرض يوم 25 يونيو عام 2021.

يعتبر الفيلم تأسيسا مهما للشخصية، قبل توليها قيادة عالم مارفل السينمائي، في الفترة المقبلة، وشارك في بطولته بري لارسون وصامويل جاكسون وجود لو وبن مندلسون وآنيت بنينج.

عرض الفيلم بعد مرور 9 سنوات على الجزء الثالث الذي حقق أرقاما قياسية للشركة المنتجة بعدما تجاوزت إيراداته مليار دولار، يعود الممثل توم هانكس إلى السلسلة الشهيرة لتقديم الأداء الصوتي لشخصية "وودي"، فيما يؤدي الممثل تيم آلان صوتيا شخصية "باز"، وتقدم الممثلة جوان كوزاك شخصية "جيسي".

يجسد جايسون موموا دور البطل "أكوامان"، وتبدأ القصة مع اكتشاف والده لمدينة أطلانتس تحت الماء وزواجه من أميرة، ثم تعليم ابنه علوم البحر وكيفية التنفس تحت الماء فيكتسب قدرات خارقة حتى يصبح وريث العرش. لكن بعد مقتل الأب، يقرر "أكوامان" الانتقام من قاتله، كما يصبح عليه إنقاذ شعبه والمحافظة على سلامتهم.

يشارك في بطولة الفيلم، الممثلة الأمريكية آمبر هيرد في دور "ميرا"، والممثلة الأسترالية نيكول كيدمان في دور "الملكة أطلانا"، والممثل الأمريكي ويليم دافو في دور "فولكو".

6- Once Upon a Time in Hollywood

تدور الأحداث في عام 1969، في مدينة لوس أنجلوس، حول شخصيتين رئيسيتين هما "ريك دالتون" ممثل تليفزيوني سابق لمسلسل ينتمي لنوعية "الويسترن" أو الغرب الأمريكي، ويجسده ليوناردو دي كابريو، و"كليف بوث"، الممثل البديل له الذي يؤدي المشاهد الخطرة بدلا منه، ويجسده براد بيت. يكافح الاثنان من أجل تحقيق الشهرة في هوليوود، وفي طريق سعيهما يحاول "دالتون" اللجوء إلى جارته "شارون تيت".

في الجزء الثاني من Frozen يعود المخرجان كريس باك وجينيفر لي مع فريق الأداء الصوتي الذي يضمّ كريستن بيل وإيدينا مينزيل وجوناثان غروف وجوش جاد، لكشف سر تمتّع "إلسا" بقدرات سحرية منذ ولادتها، وفي صحبة "آنا" و"كريستوف" و"أولاف" و"سفن"، تنطلق أحداث الفيلم في رحلة خطيرة، تجبر "إلسا" على تأمل قدراتها.

وهو الفيلم الحائز على أوسكار أحسن فيلم في عام 2019، تدور الأحداث في ستينيات القرن الماضي حول توني ليب، الذي قاد سيارة مصطحبا عازف البيانو الأسمر البشرة، دون شيرلي، في جولة موسيقية بولايات الجنوب الأمريكي الأكثر تعصبًا ضد الملونين.

الفيلم تحويل للنسخة الكرتونية السابقة من نفس القصة إلى فيلم سينمائي، من بطولة دونالد جلوفر، بيونسيه، سيث روجان، جيمس إيرل جونز، بيلي إيشنر، ألفر وودارد، كيجان مايكل كاي، فلورنس كاسمبا، من تأليف ليندا ولفيرتون، جيف ناثانسون، إيرين ميتش، جوناثان روبرتس، وإخراج جان فافريو.

يلعب دور "علاء الدين"، مينا مسعود، وتجسد الممثلة البريطانية ذات الأصول الهندية نعومي سكوت دور "الأميرة ياسمين". كما وقع الاختيار على الممثل الهولندي من أصل تونسي مروان كنزاري لتجسيد شخصية "جعفر".

هؤلاء النجوم الأكثر بحثا على Google في 2019

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل