المحتوى الرئيسى

شوقي السعيد يرد على أحمد بلال: طريق رضا عبدالعال "مش واكل معاك"

12/14 00:16

شوقي السعيد مدافع الزمالك السابق

علق شوقي السعيد، المدافع السابق لنادي الزمالك، على تصريحات أحمد بلال، مهاجم الأهلي المعتزل، عن مهاجم الزمالك الشاب مصطفى محمد، والتي أثارت جدلاً كبيراً خلال الساعات الماضية، وتسببت في هجوم جماهير الزمالك على لاعب الأهلي السابق، بالإضافة لعدد من اللاعبين السابقين.

ونشر مدافع الزمالك السابق، "ستوري" عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام": "كابتن أحمد بلال عايز ياخد طريق كابتن رضا عبدالعال، بس للأسف الطريق ده مش واكل معاك".

وتحدى أحمد بلال، لاعب الأهلي السابق، المذيع مهيب عبد الهادي، قائلاً: "أراهن إن مصطفى محمد لن يسجل في مرمى بيراميدز مساء اليوم".

ونجح مصطفى محمد، في تسجيل الهدف الأول للزمالك أمام بيراميدز، في المباراة التي انتهت بفوز القلعة البيضاء، بثنائية دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما الخميس، على ستاد القاهرة الدولي، في منافسات الدوري المصري الممتاز، ليخسر أحمد بلال رهانه.

وانهالت الانتقادات على "بلال" عقب نهاية اللقاء، حيث قال أيمن يونس، نجم الزمالك السابق، خلال تحليله لمباراة الزمالك وبيراميدز عبر قناة "أون سبورت": "انتقادات أحمد بلال، ضد مصطفى محمد، جاءت من أجل إظهار انتمائه للنادي الأهلي، والحصول على بطولة لدى الجماهير".

وأضاف: "اللاعبون القدامى المعتزلون لابد أن يتجنبوا التعصب الكروي، وغير مقبول أن تنتقد لاعبا يبدأ طريقه وفي بداية مشواره الكروي، وما حدث بطولة زائفة".

نادي بارس جنوبي جم لكرة القدم

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل