المحتوى الرئيسى

أحدث ظهور لـ هيلاري كلينتون يثير تساؤلات عن خضوعها لعمليات تجميل | شاهد

12/13 23:45

أثار أحدث ظهور للمرشحة السابقة في انتخابات الرئاسة الأمريكية والسيدة الأولى السابقة "هيلاري كلينتون"، التي تبلغ من العمر 72 عامًا، تساؤلات حول احتمالية خضوعها لعمليات تجميل.

ووفقًا لما جاء في تقرير نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الجمعة، فإن "هيلاري كلينتون" ظهرت بإطلالة أكثر شبابًا مساء أمس أثناء تواجدها في مدينة "نيويورك"، ويشير خبراء في مجال التجميل إلى أنه من الممكن أن يكون السر وراء ذلك خضوعها لإجراءات تجميلية بشكل منتظم.

وأشار التقرير إلى أن "هيلاري" تألقت ببشرة أكثر شبابًا من ذي قبل، وقد شوهدت برفقة زوجها الرئيس الأمريكي الأسبق "بيل كلينتون"، خلف كواليس عرض موسيقي على مسرح "Imperial Theatre"، وهو أحد مسارح "برودواي".

ونقلت "ديلي ميل" عن خبير التجميل "روس بيري" قوله إن "هيلاري كلينتون" تتمتع في الأساس ببشرة جيدة، لكنه زعم في الوقت ذاته أن إطلالتها الأكثر شبابًا قد تكون نتيجة لـ خضوعها لإجراءات تجميلية مثل "حقن البوتوكس" و"الفيلر".

وأضاف "بيري" أن "كلينتون" تبدو رائعة، مشيرًا إلى أنه يعتقد أنها خضعت لإجراءات تجميلية بصورة منتظمة على مدار السنوات، ولذلك فإن مثل هذه العمليات تبدو أقل وضوحًا، بحسب وصفه.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل