المحتوى الرئيسى

في غرف النوم.. اكتشاف كاميرات سرية داخل فندق شهير بأمريكا

12/13 22:01

في واقعة غريبة بأحد الفنادق الأمريكية، تمكنت السلطات من اكتشاف كاميرات سرية داخل غرف نوم، بأحد فروع سلسلة فنادق "حياة" التابعة لولاية مينيسوتا المتواجدة في الغرب الأوسط من الولايات المتحدة الأمريكية.

وقامت السلطات الأمريكية بفتح تحقيق في هذه القضية، عقب إبلاغها بالعثور على الكاميرات في عدة غرف، داخل فندق "حياة ريجنسي" وسط مدينة "مينيابوليس" الواقعة في ولاية مينيسوتا الأمريكية، وفقا لما ذكره موقع سبوتنيك الروسي.

وأكد المتحدث باسم الشرطة، جون إلدر على أنه لم يتم استخراج أي بيانات من الكاميرات حتى الآن، مضيفًا: "تأثرت عدة غرف بهذا الاختراق الواضح للخصوصية، ونعمل الآن على تحديد ما قد تحتويه تلك الكاميرات، ولكننا لا نعتقد أن الفندق أو موظفيه متورطون في الجريمة".

وصرح الخبير الأمني السيبراني، مارك لانترمان قائلاً: "هذا الحادث ليس صادمًا، فمن السهل جدا اختراق شبكة "واي فاي" (Wi-Fi) الفندق وتشغيل الكاميرا، وبث الفيديو عبر الإنترنت إلى كمبيوتر المتجسس"، مؤكدًا على صعوبة معرفة المسؤول عن الجريمة.

نستعرض أبرز الأطعمة التي تتواجد في المنزل وقد تسبب التسمم الغذائي

حقيقة وجود أسد في أسيوط، وخوف الأهالي وسخريتهم أيضا، فرئيس هيئة الخدمات البيطرية يوضح حقيقة ذلك، لافتا إلى انه جاري التأكد من وجود الأسد

أستاذ زلازل: بيتسجل يوميا في مصر 4 زلازل غير محسوسة".

نصائح وتعليمات عند استخدام شاحن هاتفك، لكي تحمي نفسك من الموت وانفجار الهاتف، يوضحها خبير التكنولجيا محمد سعيد

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل