المحتوى الرئيسى

سليم 100% .. الأهلي يرد على المشككين في صفقة التعاقد مع كهربا

12/13 17:07

أعلن أمير توفيق مدير التسويق والتعاقدات بالنادي الأهلي، التعاقد مع اللاعب محمود عبدالمنعم «كهربا» لمدة أربع سنوات ونصف السنة تبدأ مطلع يناير المقبل.

وقال أمير توفيق، إن التعاقد جاء في صفقة انتقال حر بعدما قام «كهربا» بفسخ تعاقده مع نادي أفيش البرتغالي بالتراضي قبل أيام، في إطار تلبية الاحتياجات التي حددها الجهاز الفني لتدعيم صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة..

وينتظم الجناح الايسر الجديد محمود كهربا في تدريبات أبناء الرداء الأحمر خلال ساعات بعد ان انهت الإدارة الحمراء كل التفاصيل الخاصة بعملية التعاقد معه لمدة اربع مواسم ونصف بعد فسخ تعاقده مع أفيس البرتغالي.

ويحصل كهربا علي 4 ملايين جنيه في الشهور السته الأولي بينما يمنحه الأهلي في الموسم الأول 9 ملايين جنيه ومثلهم في الثاني و10 ملايين في الموسم الثالث ومثلهم في الرابع.

وكشف الجهاز الفني للفريق أن كل الامور التعاقديه مع كهربا قد جرت في غضون الأيام الأخيرة وان النادي لم يدخل في تفاوض مباشر معه سوي بعد موافقة السويسري رينيه فايلر، وقال أن كل ما يخرج من إتحاد الكره يثير القلق لكن مسئولي النادي حصلوا علي كل الضمانات التي تشير إلي صحة موقفهم في التعاقد مع محمود كهربا وأنهم ليسوا طرف في أي أزمات.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل