المحتوى الرئيسى

ضبط صاحب شركة أثناء صرف "شيك" مزور.. والتحريات تعرض للنصب

12/13 13:22

فوجئ صاحب شركة لتجارة سيارات أثناء توجه لصرف شيك بقيمة 140ألف جنيه، من أحد البنوك بإخباره أن الشيك مزور، وباستجوابه اتضح تعرضه للنصب من قبل صاحب شركة أمن وحراسة تربطه به علاقات عمل.

وبدأت الواقعة عندما، ورد بلاغا للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من مسؤولي الشؤون القانونية بأحد البنوك كائن بأحد المولات التجارية، بتقدم أحد الأشخاص للبنك طالباً صرف قيمة شيك بنكي يشتبه أن يكون مزور.

وانتقال قوة أمنية من إدارة مكافحة جرائم التزييف والتزوير إلى مقر البنك بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول أمكن ضبط مقدم الشيك وتبين أنه صاحب شركة لتجارة السيارات، حيث تبين تقدمه لمسؤولي البنك بشيك بنكي من مطبوعات البنك مسحوب على أحد الأشخاص بقيمة 140ألف جنيه، طالباً صرف قيمته.

بفحص الشيك المشار إليه تبين أنه مزور تزويراً كلياً باستخدام طابعة كمبيوتر، بمناقشة المذكور ومواجهته أقر بتقدمه بالشيك المشار إليه بقصد صرف قيمته من حساب عميل البنك "محدد" والذي يوجد بينهما تعاملات مالية في تجارة السيارات، وأنه لا يعلم بأمر تزوير الشيك وأنه تحصل عليه من شخص وسيط بينهما لا يعلم باقي بياناته، بتكثيف التحريات حول الأخير تبين أنه صاحب شركة أمن وحراسة ومقيم بالجيزة، سبق اتهامه في 10 قضايا متنوعة ومحكوم عليه هارب في 4 قضايا، حيث جرى ضبطه.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل