المحتوى الرئيسى

جوجل تكشف عن وظيفة مفيدة في خدمة "جي ميل"

12/13 11:23

أطلقت "جوجل" وظيفة جديدة بخدمة البريد الإلكتروني "جي ميل"، تتيح للمستخدم إمكانية إرسال الرسائل الإلكترونية كمرفقات بدلا من إعادة توجيهها، إذ تمكن هذه الوظيفة الجديدة من نسخ الرسائل الإلكترونية في مرفق، بدلا من إعادة توجيهها، بحسب ما ذكرته "سكاي نيوز". 

والوظيفة الجديدة التي أطلقتها "جوجل" تظهر أهميتها عند الرغبة في إرسال عدة رسائل تدور حول موضوع معين.

وبجانبها، توفر جوجل عدة إمكانيات لإرسال الرسائل الإلكترونية كمرفقات، حيث يمكن للمستخدم تحديد مجموعة من الرسائل في البريد الوارد، ويتم نقلها إلى الرسالة الإلكترونية الجديدة عن طريق وظيفة السحب والإفلات Drag & Drop بواسطة الزر الأيمن للفأرة، وعندئذ تظهر الرسائل الإلكترونية بشكل منفصل كمرفقات.

وبجانب ذلك، يمكن للمستخدم تحديد الوظيفة الجديدة من خلال النقر على الأيقونة ثلاثية النقاط وتحديد بند القائمة "إعادة التوجيه كمرفق"، وذلك من أجل إرسال رسالة إلكترونية أو أكثر كمرفق، وأشارت الشركة الأمريكية إلى أن خدمة Gmail تقوم بتحويل الرسالة الإلكترونية إلى ملف eml عندما يتم إرسالها كمرفق، حسبما نقلت وكالة الأنباء الألمانية.

وفي حال تجاوز حجم الرسالة 25 ميجابايت، فإنه يتم إرسالها عن طريق خدمة "جوجل درايف"، وعند النقر عليها تنفتح الرسالة الموجودة في المرفقات في نافذة جديدة، ويمكن للمستخدم إدراج الكثير من الرسائل الإلكترونية حسب الرغبة. 

نستعرض أبرز الأطعمة التي تتواجد في المنزل وقد تسبب التسمم الغذائي

حقيقة وجود أسد في أسيوط، وخوف الأهالي وسخريتهم أيضا، فرئيس هيئة الخدمات البيطرية يوضح حقيقة ذلك، لافتا إلى انه جاري التأكد من وجود الأسد

أستاذ زلازل: بيتسجل يوميا في مصر 4 زلازل غير محسوسة".

شرح خبير تنمية بشرية بعض العلامات التي تكشف لك الشخص الكذاب أبرزها "يتجنب النظر إليك بشكل مباشر"

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل