المحتوى الرئيسى
تريندات

"واكس" لحماية السيارات من أمطار الشتاء: قطع الغيار غالية

12/13 08:28

«جهز سيارتك للشتاء»، شعار رفعه صاحب ورشة سيارات فى منطقة حدائق الأهرام، يقوم بتجهيز السيارات لتكون مضادة للأتربة والعواصف والأمطار خلال فصل الشتاء.. أحمد إسماعيل، صاحب الفكرة، قام بتنفيذها منذ 3 سنوات: «الفكرة بدأتها فى السعودية، هناك هما بيهتموا جداً بحماية السيارات من درجات الحرارة المرتفعة والأمطار، أخدت كورس فى شركة سيارات كبرى، وبدأت أطبق الخاصية دى هنا».

ويروى «إسماعيل» أن الأمطار مضرة جداً بصاج ودهانات السيارات: «الأمطار بتحتوى على مواد حمضية بتضر بشكل كبير دهان السيارات وده مع حرارة الشمس والرطوبة بيسبب الصدأ فى السيارات»، وحسب «إسماعيل» فإنه يتم غسيل السيارات بنوع من المنظفات يحتوى على مادة شمعية: «بيحتوى على مادة الواكس، بتحمى السيارات لمدة تتراوح بين 6 و12 شهر، يعنى العميل ممكن يعمل ده مرة مع بداية الشتاء وتكون كفيلة جداً لحماية السيارة»، مؤكداً أن تلك الطبقة تقوم بعمل عازل بين السيارة والأتربة وفضلات الطيور والندى الصباحى أيضاً: «بيرجّع العربية كأنها لسه زيرو، واللون بيرجع زى الأول، لأننا بنعمل حاجة اسمها تصحيح للون عن طريق بعض المواد».

نستعرض أبرز الأطعمة التي تتواجد في المنزل وقد تسبب التسمم الغذائي

حقيقة وجود أسد في أسيوط، وخوف الأهالي وسخريتهم أيضا، فرئيس هيئة الخدمات البيطرية يوضح حقيقة ذلك، لافتا إلى انه جاري التأكد من وجود الأسد

أستاذ زلازل: بيتسجل يوميا في مصر 4 زلازل غير محسوسة".

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل