المحتوى الرئيسى

تركوا 5 جنيهات بجوار جثته.. تفاصيل قتل "هشام" ضحية لقمة العيش بالجيزة

12/13 07:49

"هشام"، البالغ 22 عاما، ومقيم بمحافظة بني سويف، انطلق من مسقط رأسه، إلى عدد من أصدقائه بمنطقة الطوابق بفيصل، للبحث عن العمل، وعقب وصوله إليهم، بدأ في البحث عن العمل لمدة 3 أيام، وأثناء وجوده في المنطقة بدأ البحث عن محل هواتف محمولة لبيع تليفونه لكي يتمكن من الإنفاق على نفسه، اتفق معه شابان على شراء هاتفه المحمول واستدرجاه إلى طريق الفيوم وقتلاه بـ"عتلة"، وتركا شريحة تليفون و5 جنيهات، هكذا أفادت تحريات وتحقيقات المباحث وأقوال أصدقاء المجني عليه.. وتمكنت القوات تحت إشراف اللواء مدحت فارس نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، من إلقاء القبض على المتهمين.

صباح أمس، تم عرض المتهمين على النيابة العامة، وأعلن محقق النيابة المتهمين بقرار إحالتهما للمحاكمة الجنائية أمام محكمة الجنايات، بتهمة قتل المجنى عليه قبل 3 أشهر من الآن، ونسبت لهما اتهامات "القتل العمد والسرقة بالإكراه".

ذكرت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية التى جرت تحت إشراف اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، واللواء محمود السبيلى مدير الإدارة العامة للمباحث، أن بداية الواقعة كانت بورود بلاغا من الأهالي ورواد طريق الفيوم، بالعثور على جثة لشاب بجانب طريق الفيوم المؤدي إلى مدينة زويل.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث، إلى مكان الحادث لإجراء معاينة للواقعة وتبين للعقيد فوزي عامر مفتش مباحث أكتوبر، والمقدم هاني عماد رئيس مباحث ثالث اكتوبر، وجود جثة شاب في مرحلة التحلل، وفي العقد الثالث من العمر يرتدي تيشيرت وبنطال، وبه إصابات بالرأس وبحوزته شريحة تليفون و5 جنيهات، بينما كانت القوات تواصل إجراء المعاينة، حضر فريق من محقق النيابة، لإجراء مناظرة، وناظرت النيابة الجثة، وقررت عرضها على الطب الشرعي، لتشريحها لبيان أسباب الوفاة.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل