المحتوى الرئيسى
تريندات

بمناسبة "الكريسماس": حفل فنى لإسعاد نزلاء "العباسية"

12/13 07:09

منظمو الحفل فى مستشفى العباسية

حفلة فنية يتخللها فقرة للساحر ومشاهد كوميدية أبطالها شباب موهوبون، وعلى جانبى المسرح يقف بائع غزل البنات ليوزعه على مرضى مستشفى العباسية بابتسامة تزرع فيهم الأمل، وتعينهم على الظروف القاسية التى عاشوها وذهبوا لإزالة آثارها بالعلاج. يوم متكامل أعدته فاطمة صابر، صاحبة مبادرة «دايماً عامر»، لإدخال السرور على قلوب المرضى النفسيين من خلال مشاركتهم الاحتفال بأعياد «الكريسماس»، ظلت على مدار شهر تحضر لهذا اليوم، تتفق مع مطربين وممثلين، وتجمع الهدايا العينية بجانب أجهزة ضغط وسكر وغيرها لتقدمها لنزلاء مستشفى العباسية.

تحكى الفتاة العشرينية أنها اعتادت تنظيم هذا الحفل فى المستشفى سنوياً، من خلال شراء شجرة الكريسماس والزينة والهدايا المرتبطة بهذا اليوم: «جايبين لهم شربات وإكسسوار عشان نحسسهم بحبنا ليهم»، مسرح مجهز توفره إدارة المستشفى التى رحبت بالشباب المتطوعين، لإقامة الحفل عليه، يشاركها عدد من المواهب الشابة منهم شادى سعيد وماريا الإسكندر وسعاد حسنى وأمينة جوهر والساحر نبيل بركات.

«كلهم متطوعون بدون أجر»، قالتها «فاطمة» مؤكدة أن بداية الحفل توزيع حلوى وعصائر، ثم فقرات مختلفة.. وتحرص على مشاركة النزلاء فيها: «ده يومهم وكلنا رايحين عشان نبسطهم»، تشيد بتعاون إدارة المستشفى التى رحبت بوجودهم لإقامة هذا الحفل الخيرى.

نستعرض أبرز الأطعمة التي تتواجد في المنزل وقد تسبب التسمم الغذائي

حقيقة وجود أسد في أسيوط، وخوف الأهالي وسخريتهم أيضا، فرئيس هيئة الخدمات البيطرية يوضح حقيقة ذلك، لافتا إلى انه جاري التأكد من وجود الأسد

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل