المحتوى الرئيسى

بهجة محمود رضا تسيطر على "السوشيال ميديا" هكذا تفاعل معها الفنانون

12/13 05:33

تزامنا مع احتفاله بعامه الـ89، ظهر الفنان محمود رضا مؤسس فرقة رضا للفنون الشعبية، في فيديو جديد نال إعجاب الكثيرين من محبيه ومتابعيه، وأعاده للأذهان رقصته الشهيرة في فيلم "غرام في الكرنك" بعد مرور 52 عاما على عرضه.

ونشرت ابنته الفنانة شيرين رضا، فيديو عبر حسابها على "إنستجرام" وهو يشارك فرقته إحدى الرقصات التي كانت في فيلم "غرام في الكرنك".

ورقص محمود رضا بصحبة الفرقة بخفة ورشاقة رفم تقدمه في العمر، ليتفاعل معه الكثير من رواد "السوشيال ميديا" الذين تداولوا الفيديو بكثرة معبرين عن إعجابهم بالفنان وجماله ورشاقته في الرقص رغم كبر سنه، كما تفاعل مع الفيديو الذي نشرته شيرين العديد من الفنانين، نعرض أبرزهم فيما يلي.

A post shared by Shereen Reda (@shereenredaofficial) on Dec 10, 2019 at 5:54am PST

وعلق الفنان أكرم حسني، على فيديو شيرين قائلا: "إيه الجمال ده ".

وكتبت آيتن على الفيديو "يا روحي"

وعبرت الفنانة التونسية لطيفة، عن إعجابها بمحمود رضا معلقة على الفيديو "حبييييييب قلبى ربنا يحميه .هو ده الفنان إلى بجد جدا وحقيقي ومعطاء .بحبه".

وكتبت الفنانة نشوى مصطفى "بحب ابوكى ربنا يديله الصحة والعافية جميل الروح والطلة".

بينما اكتفت الفنانة فيفي عبده، بوضع "ايموشنات قلوب".

وكتب الفنان عمرو سعد "حبيبي"

ودعت الفنانة أنغام بقولها "ربنا يبارك في صحته".

وكتبت الفنانةمنى زكي "ربنا يبارك.. حبيبي روحه حلوة".

وعبر المخرج رامي إمام، عن حبه لرضا وإعجابه بالفيديو معلقا: "إيه الجمال و العظمة دي ...ايه الحلاوة دي ... و ايه الروعة دي ... الفن ليس له سن و لا حدود و لا حواجز ... و فعلا السن ما هو الا رقم ... ربنا يحفظك يا أستاذ محمود و يديك الصحة و طول العمر و يفضل اسم فرقتك و فنك تراث نحافظ عليه".

بينما كتبت الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا "لذيذ".

نستعرض أبرز الأطعمة التي تتواجد في المنزل وقد تسبب التسمم الغذائي

حقيقة وجود أسد في أسيوط، وخوف الأهالي وسخريتهم أيضا، فرئيس هيئة الخدمات البيطرية يوضح حقيقة ذلك، لافتا إلى انه جاري التأكد من وجود الأسد

أستاذ زلازل: بيتسجل يوميا في مصر 4 زلازل غير محسوسة".

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل