المحتوى الرئيسى

لاعب ليون يطارد مشجع مشاغب في مباراة لايبزيج - فالصو

12/13 02:00

فى ظل خروج الكثير من المشجعين فى الفترة الأخيره عن النص، قام الهولندي ممفيس ديباى لاعب فريق ليون الفرنسي، بمطاردة مشجعاً كان يحمل لافتة كتب عليها، كلمة "ارحل" ورسمة "حمار"، موجهة للمدافع أنتونيو مارسيلو أثناء مواجهة لايبزيج في بطولة دورى أبطال أوروبا.

وقال النجم الهولندي عبر شبكة "مونت كارلو": "أنا غاضب للغاية، لا أعرف ماذا أقول، لم نقدم أفضل مباراة لنا، لكننا تأهلنا فى النهاية، لقد بذلنا أقصى جهدنا فى الملعب، من الصعب أن يؤدى الفريق بشكل جيد، عندما يكون أحد اللاعبين في مشكلة مع الجماهير. ماذا يعنى المطالبة برحيل مارسيلو، وإطلاق هتافات مجنونة ضد عائلاتنا، وأطفالنا".

After reaching Champions League knockout stage, Memphis Depay saw one of the fans insulting his teammate Marcelo holding the sign with a donkey, he took it away and get into fight with fans... Give this man a bianco check and captain tape until the end of his career! #Respect pic.twitter.com/97BBP84sIz

وأضاف: "تتأهل وتترك الملعب في هذه الظروف؟ هناك شيء خطأ، طاردت المشجع لأطلب منه إزالة اللافتة، لقد بصقوا علينا، لم أر شيئا كهذا من قبل"، مطالباً إدارة النادى باتخاذ الإجراء اللازم ضد المشجعين المتطورتين في أعمال غير رياضية.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل