المحتوى الرئيسى

مدرب بيراميدز يفسر الخسارة أمام الزمالك

12/13 02:00

أعرب الفرنسي سيباستيان ديسابر ، المدير الفني لبيراميدز، عن حزنه بسبب الخسارة أمام الزمالك بهدفين دون رد في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري، مشيرا إلى أن هناك عدة أسباب أدت لهذه الهزيمة.

وأوضح ديسابر خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة أن فريقه لعب بطريقة تكتيكية في الشوط الأول، ونجح في تنفيذها عبر إغلاق المساحات أمام المنافس خصوصا أمام طارق حامد وفرجاني ساسي.

وقال: "هاجمنا في الشوط الثاني، ولكن الفريق استقبل هدفا مبكرا، ثم استقبلنا هدفا ثانيا، وسأعمل على علاج السلبيات في الفترة المقبلة".

وأضاف: "بصفتي المدير الفني، فإنني أتحمل مسؤولية الخسارة بسبب اختياراتي للاعبين، وأؤكد أن عبدالله السعيد لم يكن جاهزا بنسبة 100% للمشاركة في اللقاء، لأنه عائد من الإصابة بعد شهر ونصف الشهر".

وأكمل: "إذا حقق فريقي الفوز كانت الأمور ستكون أفضل، لكن بيراميدز أهدر 3 فرص محققة في المباراة، كما أن لفريقي ركلة جزاء لم يتم احتسابها".

وأردف: "لاعبو الزمالك كانوا أكثر تركيزا، وسجلوا من فرص قليلة، ونجن على العكس، فشلنا في استغلال الفرص، وعامة فإن الزمالك كان الطرق الأفضل وفاز باللقاء".

وأتم: "الفرصة موجودة فيما يخص منافستنا على لقب الدوري، لأن الفريق خاض 7 مباريات فقط في المسابقة وهناك مباريات كثيرة في الدوري".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل