المحتوى الرئيسى

هيسرق بياناتك.. "التعليم" تحذر من تطبيق "فالصو" على الموبايل باسم مسابقة الـ120 ألف معلم وإدارى - فالصو

12/13 00:00

أكدت البوابة الإلكترونية لتوظيف المعلمين في المدارس الحكومية والخاصة، أنها لا تملك تطبيق خاص بها يستخدم على هواتف المحمول حتى الآن، وأن أى تطبيق آخر منشور على App store / Google play فهو لا يرجع ملكيته إلى البوابة.

وأضافت البوابة، أن أي تطبيق موجود باسم البوابة ومسابقة التربةي والتعليم يعتبر إنهاك لحقوق الملكية الفكرية وسياسة الخصوصية للبوابة، كما أنه يعرض المستخدمين للضرر، ويعتبر جريمة من جرائم أمن المعلومات.

وزير التعليم: امتحان أولى ثانوى يناير المقبل ورقياً.. ومارس إلكترونياً

وحذرت البوابة المسجلين بمسابقة التربية والتعليم من استخدامه ورفع بياناتهم من خلاله، فجميع من قاموا باستخدامه هم الان غير مسجلين بالبوابة، مناشد المتقدمين من خلال تطبيقات الهاتف المحمول من سرعة اتخاذ الاجراءات اللازمة لحماية بياناتهم.

نتيجة مسابقة التربية والتعليم سيتم إعلانها من خلال الدخول  على الرباط المباشر الخاص بمتابعة حالة الطلب https://app.egmoe.org/UserProfile/Login، أو من هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا  مباشرة، حيث أن نتيجة مسابقة التربية والتعليم سيتم التعرف عليها من خلال إدخال الرقم القومى والرقم السرى الخاص بصاحب الطلب المقدم للتعاقد بمسابقة التربية والتعليم.

نتيجة مسابقة التربية والتعليم هو نفسه رابط التسجيل فى مسابقة التربية والتعليم 2019 والتسجيل في مسابقة التربية والتعليم اكتوبر 2019 ووظائف وزارة التربية والتعليم الدخول على هذه البوابة و https://www.egmoe.org/ ، كما أنه يمكن الدخول على هذه البوابة مباشرة هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا ، حيث أنها البوابة الرسمية الخاصة بالتوظيف بوزارة التربية والتعليم egmoe وخاصة بمسابقة وزارة التربية والتعليم.

رابط التسجيل فى مسابقة التربية والتعليم 2019 تضمن اخر اخبار مسابقة التربية والتعليم ومن بينها شروط الالتحاق بمسابقة وزارة التربية والتعليم ، او الشروط المطلوبة للتقديم بمسابقة وزارة التربية والتعليم والتي ذكرتها البوابة أيضاً وجاء على رأسها المؤهل الدراسىى والنطاق الجغرافى للعمل، واللياقة الطبية، وغيرها.

- حقيقة منح السعودية الجنسية لكل من يولد على أرضها؟

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل