المحتوى الرئيسى

أحمد بلال يخسر رهان الـ200 جنيه.. ومصطفى محمد: "مش شايفك" (فيديو)

12/12 21:20

نجح مهاجم نادي الزمالك الشاب مصطفى محمد في إحراز هدف فريقه الأول أمام بيراميدز، في المباراة التي تجمع كلا الفريقين حاليًا على ستاد القاهرة الدولي، في إطار مواجهات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز، ليرد بذلك على منتقديه في الفترة الأخيرة، وعلى رأسهم نجم النادي الأهلي السابق أحمد بلال.

ويعد مهاجم القلعة الحمراء السابق، أحمد بلال دائم انتقاد مهاجم العملاق الأبيض الشاب مصطفى محمد بصفة دائمة ومستمر من خلال مختلف القنوات، والبرامج التليفزيونية التي يحل عليها ضيفًا.

وامتدت حدة الانتقادات من جانب "بلال" إلى أن وصل به الأمر إلى أنه تحدى لاعب الزمالك الشاب خلال تواجده في برنامج "اللعيب"، والذي يقدمه الإعلامي مهيب عبدالهادي على شاشة قناة "إم بي سي مصر" بأنه لن ينجح في تسجيل أي هدف في شباك بيراميدز اليوم، نظرًا لصعوبة المباراة، وأنه يراهن على ذلك بـ200 جنيه.

ومع نجاح نجم الزمالك صاحب الـ22 عامًا في تسجيل هدفًا في مرمى بيراميدز يبدو وأن نجم الأحمر السابق أحمد بلال قد خسر رهان الـ200 جنيه.

ولم يكتف مصطفى محمد بالرد على "بلال" بهدفه في شباك بيراميدز اليوم فقط، بل أن لاعب الأبيض الشاب قام بإشارة بيده احتفالًا بهدفه اليوم وكأن لسان حاله يرد على "بلال" قائلًا: "مش شايفك".

بي أس سي يونج بويز

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل