المحتوى الرئيسى

كارفخال: لا أحد يريد مواجهة ريال مدريد في دوري الأبطال.. وأرغب بالذهاب إلى "الكامب نو"

12/12 17:53

داني كارفخال لاعب ريال مدريد

أكد اللاعب الإسباني داني كارفخال، نجم فريق ريال مدريد، استعداده لمواجهة برشلونة، في كلاسيكو الدوري الإسباني، وجاهزية فريقه لمواصلة نتائجه الطيبة خلال الفترة الماضية، تحت قيادة المدير الفني زين الدين زيدان.

وقال كارفخال في حوار مع صحيفة "ماركا" الإسبانية عن قرعة دوري الأبطال: "الأكيد هو أن لا أحد يريد مواجهة ريال مدريد، أي فريق تصدر مجموعته في دوري الأبطال سيصعب الأمور علينا لكن لا أحد يحب مواجهتنا، سيكون لدينا الوقت للتفكير في المباراة".

وأضاف: "نه أسبوعٌ مهم وجميل بالنسبة لنا، سنحاول حصد النقاط الثلاث في مباراة تلو الآخرى، نريد الخروج منه بتسع نقاط من أصل تسعة، سيكون أمراً صعباً لكنه تحدي".

واستكمل كارفخال حديثه قائلاً: "اللافتة التي أعلن عنها حزب تسونامي؟ أنا أحاول تجنب هذه الأمور، أريد الذهاب إلى كامب نو وتحقيق الفوز، الباقي لا يهمني".

وتابع كارفخال الظهير الأيمن للميرنجي: "سندخل المباراة بساعات راحة أقل من برشلونة وبعد مباراة قوية كمباراة فالنسيا، سيكون ذلك مؤثرًا على لياقتنا، هيرنانديز هيرنانديز سيكون حكماً للكلاسيكو؟ نعرف الحكم وهو مميز، نأمل أن يقدم مباراة ممتازة".

وعن مشاركته في مركز الظهير الأيسر، قال: "أمام غرناطة، لعبت على جهة اليسار كما لعب ناتشو هناك ويستطيع ميليتاو اللعب هناك أيضًا. سنرى ما سيفعله زيدان".

ويستعد ريال مدريد لمواجهة فريق فالنسيا في الدوري الإسباني الممتاز، وذلك يوم الأحد المقبل، قبل المواجهة المرتقبة ضد غريمه التقليدي برشلونة في يوم 18 ديسمبر الجاري.

بي أس سي يونج بويز

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل