المحتوى الرئيسى

بعد تأديته لرقصته الشهيرة... هكذا علق رامي إمام على رقص محمود رضا

12/12 18:35

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا، مقطع فيديو للفنان محمود رضا، مؤسس فرقة رضا للفنون الشعبية، وهو يشارك فرقته إحدى الرقصات التي أداها في السابق خلال أحداث فيلم "غرام في الكرنك" وذلك بعد مرور 52 على عرضه.

حاز الفيديو على إعجاب الكثيرين، ومن بينهم المخرج رامي إمام، الذي أعاد نشره عبر حسابه الشخصي على موقع Instagram، وعلق عليه مؤكدًا على أن الفن ليس له سن محدد لممارسته، حيث كتب: " ايه الجمال والعظمة دي، الأستاذ الكبير محمود رضا، مؤسس فرقة رضا العريقة، بيرقص على المسرح مع فرقته في عمر ٨٩ سنةً".

تابع: " ايه الحلاوة دي، وايه الروعة دي، الفن ليس له سن ولا حدود ولا حواجز، وفعلا السن ما هو إلا رقم، ربنا يحفظك يا أستاذ محمود ويديك الصحة وطول العمر ويفضل اسم فرقتك وفنك تراث نحافظ عليه".

View this post on Instagram

ايه الجمال و العظمة دي ... الأستاذ الكبييييير محمود رضا ، مؤسس فرقة رضا العريقة ، بيرقص علي المسرح مع فرقته في عمر ٨٩ سنةً ... ايه الحلاوة دي ... و ايه الروعة دي ... الفن ليس له سن و لا حدود و لا حواجز ... و فعلا السن ما هو الا رقم ... ربنا يحفظك يا أستاذ محمود و يديك الصحة و طول العمر و يفضل اسم فرقتك و فنك تراث نحافظ عليه #فرقةرضا #ageisjustanumber #folklore #تراث_شعبي

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل