المحتوى الرئيسى

أحمد بلال يرد على منتقديه من الزمالك: لابد من احترام الرأي

12/12 15:47

رد أحمد بلال مهاجم النادي الأهلي السابق، على منتقديه وعلى رأسهم وليد صلاح عبداللطيف، لاعب نادي الزمالك السابق، بشأن حديثه عن مصطفى محمد مهاجم القلعة البيضاء الحالي. 

وقال أحمد بلال، في تغريدة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "لا بد من احترام الرأي والرأي الآخر مش معنى أني ليه وجهه نظر في لاعب أو نتيجة مباراة دا يعطي الحق للمشاهد إنه يعلق بألفاظ خارجة وتعليقات جارحة لا بد من الأسلوب الراقي في التعليق وشكرا".

وراهن أحمد بلال، أمس الأربعاء، على 200 جنيه في تصريحات تليفزيونية بأن مصطفى محمد لن يستطيع هز شباك فريق بيراميدز في المواجهة التي تجمع الفريقان الليلة، على استاد القاهرة في إطار الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري 2019-2020.

ولم يلق كلام أحمد بلال إعجاب البعض ومنهم وليد صلاح عبداللطيف، الذي تحدث قائلا: "لم يلعب سوى موسم أو موسمين مع الأهلي"، موضحًا أن المهاجم ليس من الشرط أن يحرز أهدافا وربما يصنع لزملائه أو يفتح مساحات لعب لهم وفقا لخطة وتكتيك المدرب، مثل هذه التصريحات لا تصح، في حق هداف بطولة أفريقيا تحت 23 عاما، وأمل منتخب مصر الأول.

واختتم أنه يشعر بضيق شديد من تلك التصريحات، التي تحمل استهزاء بمهاجم الزمالك، وأن مثل تلك التصريحات تتسبب في ازدياد الفتنة والتعصب بين الجماهير.

بي أس سي يونج بويز

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل