المحتوى الرئيسى

جوجل تعلن الكلمات الأكثر بحثًا في 2019

12/12 15:08

شهدت الكلمات الأكثر بحثا في عام 2019 التي أعلنتها "جوجل"، العديد من المفاجآت المدوية لمستخدمي محرك البحث الشهير، خاصة بعدما تصدرت مباراة الهند وجنوب أفريقيا في كأس العالم للكريت القائمة.

ونرصد لكم في التقرير التالي الموضوعات الأكثر بحثًا على "جوجل" في عام 2019 كالتالي:

تصدرت مباراة الهند وجنوب أفريقيا في كأس العالم للكريكت، قائمة الأكثر بحثا هذا العام، واحتل خبر وفاة الممثل الأمريكي الشاب كاميرون بويس المركز الثاني، بينما جاءت بطولة "كوبا أمريكا" التي أقيمت في المركز الثالث، ومباراة بنجلاديش والهند في كأس العالم للكريت المركز الرابع، وهاتف آيفون 11 في المركز الخامس.

وتم تصنيف الموضوعات لتتصدر بطولة "كوبا أمريكا" قائمة الأخبار، بينما جاء حريق كاتدرائية نوتردام في باريس بالمركز الثاني، وبطولة كأس العالم للكريت ثالثا.

احتل أنطونيو براون، لاعب كرة القدم الأمريكية المركز الأول في قائمة الأشخاص الأكثر بحثا، وجاء البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي في المركز الثاني، وجيمس تشارلز في المركز الثالث.

احتل الممثل الأمريكي جوسي سموليت المركز الأول في قائمة الفنانين الأكثر بحثا على "جوجل" في عام 2019، وجاء الممثل الأمريكي كيفن هارت في المركز الثاني، والممثل جواكين فينيكس في المركز الثالث.

تصدر أنطونيو براون، لاعب كرة القدم الأميركية قائمة الرياضيين الأكثر بحثا، وجاء البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي في المركز الثاني، وبرايس هاربر، لاعب كرة البيسبول في المركز الثالث.

احتل فيلم "أفينجرز" المركز الأول في قائمة الأفلام الأكثر بحثا على "جوجل" في عام 2019، وجاء فيلم "الجوكر" في المركز الثاني، وفيلم "كابتن مارفيل" في المركز الثالث.

احتلت أغنية "Old Town Road" المركز الأول في قائمة الأغاني الأكثر بحثا على "جوجل" في عام 2019، وجاءت أغنية "7 Rings" في المركز الثاني، وأغنية "Shallow" في المركز الثالث.

أستاذ زلازل: بيتسجل يوميا في مصر 4 زلازل غير محسوسة".

شرح خبير تنمية بشرية بعض العلامات التي تكشف لك الشخص الكذاب أبرزها "يتجنب النظر إليك بشكل مباشر"

نستعرض أبرز الأطعمة التي تتواجد في المنزل وقد تسبب التسمم الغذائي

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل