المحتوى الرئيسى

بعد انفصاله عن أصالة.. صورة نادرة من حفل زفاف طارق العريان وإنجى على

12/12 11:05

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام صورة نادرة من حفل زفاف المخرج طارق العريان والإعلامية إنجى على، ويأتى ذلك فى التوقيت الذى تم الإعلان فيه عن طلاق أصالة من طارق العريان.

وظهر طارق العريان فى الصورة مع زوجته الأولى إنجى على، وهما يرقصان على إحدى أنغام المطرب هشام عباس وبجوارهما الفنانة يسرا.

وكان أعلن الإعلامي تامر أمين عن خبر انفصال الفنانة أصالة عن المخرج طارق العريان، وذلك من خلال برنامجه "آخر النهار" الذي يعرض على قناة النهار.

وكشف تامر أمين أن الأزمة التى تمر بها أصالة حاليًا وهى انفصالها عن زوجها طارق العريان كانت سببًا رئيسيًا فى بكائها على مسرح موسم الرياض، خاصة عندما قامت بغناء أغنية "ذاك الغبي".

وشاركت الإعلامية هبة الأباصيرى، تامر أمين فى تقديم الحلقة، والتى قالت عن أصالة، إنها صديقتها، وتتمنى أن تمر المحنة التي تؤثر على نفسيتها على خير، ليرد تامر أمين، ويقول إنها انفصلت.

وتابع تامر أمين قائلًا: "في النهاية، ما نقوله، ربنا يهدي النفوس، ولو في إمكانية لعودتهما؛ ياريت، ولو كان الانفصال خير لهما؛ يبقى خلاص"، مطالبًا هبة الأباصيري بعدم التحيز لأصالة والوقوف بجانبها دون معرفة تفاصيل الأزمة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل