المحتوى الرئيسى

سهام الانتقاد تُطلق.. مدرب الأهلي ينتقد أفشة عقب الفوز على دجلة

12/12 11:01

وجه مدرب النادي الأهلي، سامي قمصان سهام الانتقاد نحو صانع ألعاب الفريق محمد مجدي “أفشة” عقب الانتصار على وادي دجلة في بطولة الدوري بالجولة الخامسة للمارد الأحمر، على الرغم من المستوى المميز الذي ظهر به اللاعب.

وانتقد قمصان مستوى أفشة مع الأهلي، مؤكدا: “لم يصل اللاعب إلى حالته المنتظرة حتى هذه اللحظة، يقدم مستوى جيد لكن ننتظر منه أكثر من ذلك لأنه يمتلك إمكانيات رائعة وهو ما يجعل سقف الطموح به مع الفريق يرتفع كثيرا”.

وواصل مدرب الأهلي توضيحه: “يعاني أفشة في الفترة الحالية من سوء في التمركز في الكثير من الأحيان لأنه أصبح يشغل مركز غير الذي يلعبه بالأساس عقب إصابة حمدي فتحي، على الرغم من شغله هذا المركز في مناسبات عديدة مع إنبي وبيراميدز إلا أنه لم يقدم المنتظر منه في هذا المركز”.

وانتقل سامي قمصان بعد ذلك للحديث عن مستوى الفريق، مشيدا: “فايلر نجح في خلق منافسة داخلية بين اللاعبين، نجد جميع لاعبي الأهلي قادرين على التسجيل سواء كان اللاعب الأساسي أو البديل ومنظومة اللعب لا تتأثر مهما كانت الأسماء”.

واستكمل لاعب الأهلي السابق حديثه: “الفريق يعاني من ضغط مباريات كبير لخوض مباريات في ثلاث بطولات توازيا، وهو ما يدفعنا لخوض مباراة في كل ثلاث أيام، لذلك يجب التعامل بحذر شديد مع هذا الضغط”.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل