المحتوى الرئيسى

زيدان يتوعد صلاح ورفاقه: سنجرد ليفربول من اللقب

12/12 10:55

زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد

أكد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد، أنه لا يستطيع التحكم في الفريق الذي سيقع أمامه في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما تأهل وصيفا عن المجموعة الأولى خلف باريس سان جيرمان الفرنسي.

وتوعد "زيدان" فريق ليفربول حامل اللقب الذي يلعب في صفوفه المصري محمد صلاح، مؤكدا أنه سيجرد الريدز من اللقب حال أسفرت قرعة ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا عن مواجهة بين ريال مدريد وليفربول في تكرار لنهائي موسم 17-18 في دوري أبطال أوروبا.

وواجه المدرب الفرنسي فريق ليفربول مرة واحدة بشكل رسمي في نهائي دوري أبطال أوروبا، ونجح "زيزو" في تحقيق الانتصار بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف.

وستقام قرعة ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، ظهر الاثنين المقبل، في مدينة نيون بسويسرا؛ لتحديد مواجهات دور الـ16 من البطولة والتي ستلعب في العام المقبل 2020.

ويواجه ريال مدريد 5 احتمالات في الدور المقبل، لمواجهة أحد الفرق المتصدرة لمجموعاتها، حيث ينص نظام القرعة، على مواجهة تجمع بين متصدر مجموعة مع وصيف مجموعة أخرى بشرطين، الأول هو عدم مواجهة فريقين من نفس البلد، وألا يلتقي فريقان كانا سويا في المجموعة نفسها بدور المجموعات.

وبتطبيق نظام القرعة، سيكون على ريال مدريد مواجهة أحد الفرق بين، ليفربول الإنجليزي "حامل اللقب" ومانشستر سيتي الإنجليزي، ويوفنتوس الإيطالي، وبايرن ميونيخ الألماني، ولايبزيج الألماني.

وحقق ريال مدريد الانتصار على مضيفه كلوب بروج البلجيكي، ليلة الأمس، في ختام دور المجموعات، بنتيجة 3-1، ليحتل المركز الثاني بالمجموعة الاولى برصيد 11 نقطة.

بي أس سي يونج بويز

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل