المحتوى الرئيسى

افتتاح منطقة الترفيه «Freedom.e» بمقر انعقاد منتدى الشباب العالم | المصري اليوم

12/12 15:14

افتتحت، الخميس، منطقة الترفيه المعروفة بـFreedom.e في مقر انعقاد منتدى الشباب العالم الذي من المقرر أن ينطلق في نسخته الثالثة، السبت، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وتقام فعاليات منطقة الترفيه المعروفة بـFreedom.e للعام الثاني على التوالي، حيث تضم العديد من الأنشطة الترفيهية والمواكبة لثورة التكنولوجيا الحديثة والتي جذبت مختلف شباب العالم خلال منتدى شباب العالم العام الماضي، كما اختتم، الخميس، بفعالية شجرة الكريسماس احتفالًا بقرب أعياد ميلاد السيد المسيح.

ومن المقرر أن تنطلق اليوم فعاليات مسرح شباب العالم في نسخته الثانية، حيث تقيم إدارة مسرح شباب العالم ورشة خاصة لخمسة من الفنانين الشباب الذين شاركوا العام الماضي في فعاليات المسرح، كأحد فعاليات منتدى شباب العالم.

ويحمل هؤلاء الشباب جنسيات دول مختلفة مثل روسيا والكاميرون ونيجيريا والبوسنة والهرسك، حيث أعربوا عن رغبتهم في تقديم عمل فني متكامل فيما بينهم كهدية لمسرح المنتدى في نسخته الثانية هذا العام 2019.

ويأتي ذلك تلبية لرغبة هذه المجموعة في إعادة لم الشمل مرة أخرى، خاصة بعد ما حظوا به من حفاوة استقبال، ومشاركتهم المميزة في فعاليات المسرح في نسخته الأولى سواء بالغناء أو العزف في عروض المسرح المختلفة.

ووفقًا لأجندة المنتدى، تبدأ عروض مسرح شباب العالم المختلفة على مدار يومي 15- 16 ديسمبر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل