المحتوى الرئيسى

"كنت شارب برشام الشيطان".. اعتراف "متحرش حلوان" بطفلة نائمة

12/12 06:51

كنتش حاسس بنفسي عشان كنت شارب برشام الشيطان" بتلك الكلمات اعترف شاب عشريني في محضر الشرطة بعد القبض عليه عقب تداول فيديو علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بتفاصيل جريمة وأنه لم يكن مدركًا لما يفعله بسبب تعاطيه برشام يطلق عليه الشباب اسم "الشيطان"، قبل الجريمة بقرابة 15 دقيقة.

"كنت معدي من الشارع ولقيت الطفلة لوحدها في السوبر ماركت وكانت نايمة ودخل المحل وفضلت فيه 3 دقايق لحد ما صحيت صرخت" بهذه الكلمات واصل المتهم "م.ص" 20 عاما، اعترافه بتفاصيل جريمته وأنه لم يتمكن من اغتصاب الطفلة بسبب بكائها وصرخاتها المستمرة وأنه تمكن من الهرب من مكان الواقعة قبل أن يلاحظ أي من أصحاب المحال التجارية المجاورين للمحل التي كانت تجلس داخله الطفلة.

وأضاف المتهم في اعترافه بعد انتهاء مفعول البرشام المخدر أخذ يتذكر ما حدث، وأنه نادم على ما فعلته ومحاولة الاعتداء على الطفلة البريئة، وأنه قضى 5 أيام بعد الواقعة لم يذهب إلى حلوان، وظل موجودًا في منزله بـ15 مايو.

وتابع المتهم أنه لم يكن يتخيل أن الشرطة ستقبض عليه لأن الجريمة حدثت والطفلة نائمة ولم تتأكد من ملامحه وأنه نجح في الهروب قبل أن يشاهده أي من أصحاب المحال التجارية أو المارة، وأنه فوجئ بالشرطة تلقي القبض عليه وكان يعتقد أنها قضية مخدرات لكنه اكتشف عقب وصوله قسم شرطة حلوان أن جريمة التحرش موثقة بفيديو عن طريق الكاميرات الموجودة في المحل.

جدد قاضي المعارضات حبس المتهم لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات بتهمة التحرش الجسدي بالطفلة، وتبين أن أجهزة الأمن رصدت من خلال متابعة مواقع التواصل الاجتماعي، استغاثة من أحد المواطنين على إحدى الصفحات بمنطقة حلوان، يتضمن قيام أحد الأشخاص بالتحرش بطفله تبلغ من العمر 10 سنوات حال استغراقها بالنوم.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل