المحتوى الرئيسى

نتائج أبرز مباريات الأربعاء 11 ديسمبر 2019

12/12 10:02

أقيم يوم الأربعاء، الموافق 11 ديسمبر/كانون الأول عدد من المباريات المهمة في الملاعب المختلفة حول العالم على الصعيد العربي والأوروبي.

وحقق فريق شباب الأهلي فوزا كبيرا برباعية دون رد على نظيره الوحدة في لقاء بالجولة الثامنة من بطولة دوري الخليج العربي.

واستفاد شباب الأهلي من تعثر الشارقة بالتعادل مع بني ياس وقلص الفارق مع المتصدر إلى نقطة واحدة فقط، بعدما رفع رصيده إلى 19 نقطة.

وخسر حتا بثنائية دون رد أمام الجزيرة في الجولة ذاتها، إذ رفع الجزيرة رصيده إلى 14 نقطة في المركز الرابع، أما حتا فظل في المركز الثاني عشر بـ8 نقاط فقط،

وخطف النصر تعادلا قاتلا من مضيفه العين (2-2)، ليرفع العين رصيده إلى 15 نقطة ليستقر في المركز الثالث، فيما وصل رصيد النصر إلى 14 نقطة في المركز الخامس.

وحقق الوصل فوزا صعبا بـ3 أهداف مقابل هدفين على نظيره الفجيرة في نفس الجولة.

الفوز رفع رصيد الوصل إلى 11 نقطة في المركز السادس، بينما ظل الفجيرة في المركز قبل الأخير برصيد 6 نقاط فقط.

وحقق الأهلي فوزا ثمينا على حساب ضيفه وادي دجلة بثلاثية دون رد، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز.

وتصدر الأهلي جدول ترتيب المسابقة برصيد 15 نقطة، بفارق نقطتين عن فريقي الاتحاد السكندري والمقاولون العرب أقرب ملاحقيه.

وفاز الإسماعيلي على ضيفه مصر المقاصة بهدفين دون رد، ليرتفع رصيد "الدراويش" إلى 10 نقاط في المركز الثامن، بينما توقف رصيد منافسه عند 7 نقاط في المركز الـ13.

وفي الجولة الأخيرة لدوري أبطال أوروبا، نجح مانشستر سيتي الإنجليزي في إنهاء دور المجموعات باكتساح مضيفه دينامو زغرب الكرواتي بنتيجة 1-4.

السيتي عزز صدارته للمجموعة الثالثة بعدما رفع رصيده إلى 14 نقطة على القمة منفرداً، بينما توقف رصيد الفريق الكرواتي عند 5 نقاط في المركز الرابع والأخير.

وفي مباراة أخرى لحساب نفس المجموعة، حقق أتالانتا الإيطالي الفوز على مضيفه شاختار دونتسيك الأوكراني بثلاثية دون رد، ليخطف بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة الثالثة.

الفريق الإيطالي رفع رصيده إلى 7 نقاط في وصافة المجموعة، بينما توقف رصيد الفريق الأوكراني عند 6 نقاط في المركز الثالث ليتحول إلى بطولة الدوري الأوروبي.

وفاز ريال مدريد على مضيفه كلوب بروج البلجيكي بثلاثية مقابل هدف، ليرفع الريال رصيده إلى 11 نقطة في وصافة ترتيب المجموعة الأولى، متأخرا بفارق 5 نقاط عن باريس سان جيرمان الفرنسي المتصدر الذي فاز على جالاطا سراي 5-0.

في المقابل توقف رصيد بروج عند 3 نقاط في المركز الثالث الذي يمنحه بطاقة التأهل لدور الـ32 ببطولة الدوري الأوروبي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل