المحتوى الرئيسى

خطوبة محمد الشرنوبي.. كلاكيت تالت مرة

12/12 10:13

فاجأ المطرب محمد الشرنوبي جمهوره ومتابعيه بإعلان خبر خطبته على راندا رياض مديرة أعمال أنغام، ونشر الشرنوبي صورا عبر حسابه الخاص على إنستجرام وكتب: "مبروك علينا يا حبيبتي، وربنا يقدرني وأسعدك وأعرف أخليكي على طول مبسوطة ..ربنا يخليكي ليا".

وقالت راندا، لـ"الوطن": "تمت الخطوبة مساء الثلاثاء في جو عائلي واقتصر الحضور على أهل محمد وأهلي، وحاليا لم نرد التطرق إلى أي تفاصيل حول هذا الموضوع ونكتفي بإعلان خطبتنا أما الزواج لن يكون في الوقت الحالي وبالتأكيد وقتها سنعلن للجميع الموعد.

هذه تعتبر الخطبة الثالثة لمحمد الشرنوبي فأول خطبة له كانت من لمى كتكت ابنة الفنانة أمل رزق عام 2016 ولم تستمر الخطبة سوى 8 أشهر لينفصل الاثنان وتعلن أمل رزق أنها كانت رافضة لهذه الخطوبة بسبب صغر سن ابنتها.

وبعدها أعلنت سارة الطباخ منتجة الشرنوبي، عن ارتباطهما سويا في حفل عائلي من خلال نشرها لمقطع فيديو الخطوبة ليبدأ بعدها الصراع والخلاف بينهما ويعلن الشرنوبي انفصالهما بسبب أنها تكبره بـ15 سنة وهذا ما رفضه أهله وبدأت الخلافات بسبب احتكار سارة له فنيا.

وفِي وسط هذه الخلافات ظهرت الفنانة أمل رزق في أحد البرامج لتعلن ان ما يحدث للشرنوبي حاليا هو ذنب بنتها لمى دون أن تدلي حتى الآن بأي تفاصيل.

نرشح لك

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل