المحتوى الرئيسى

"الوطن سبورت" يكشف موعد ظهور كهربا في الأهلي وإعلان تفاصيل الصفقة

12/12 00:04

محمود عبد المنعم كهربا بقميص الأهلي

علم "الوطن سبورت"، أن إدارة النادي الأهلي، تستعد اليوم الخميس، للإعلان عن كافة تفاصيل التعاقد بشكل رسمي، مع محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الوسط المنتقل من أفيس البرتغالي، ولاعب الزمالك السابق، لمدة أربع سنوات ونصف، مقابل ما يقرب من 50 مليون جنيه مصري، مع دفع قيمة الشرط الجزائي لناديه البرتغالي.

وأكد مصدر مسؤول في النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ "الوطن سبورت"، أن "كهربا" سوف يظهر اليوم الخميس في مقر النادي، وذلك من أجل إنهاء كافة الإجراءات الخاصة بارتدائه قميص الأهلي.

وأضاف المصدر أن "كهربا" سوف يشارك في التدريبات الجماعية للفريق، خلال الفترة المتبقية من شهر ديسمبر الحالي، حتى يستعيد لياقته البدنية ومستواه الفني، قبل قيده محليًا وأفريقيًا، مطلع يناير المقبل.

وكما انفرد "الوطن سبورت"، فإن لاعب الأهلي، اتفق على كافة بنود تعاقده مع النادي الأهلي، بعدما أنهى إجراءات فسخ تعاقده مع ناديه البرتغالي، وتحمل الأهلي الشرط الجزائي، الذي يبلغ قيمته 400 ألف دولار.

وكان رينيه فايلر، المدير الفني لفريق الكرة بالأهلي، وافق رسميًا على ضم "كهربا"، والتعاقد معه خلال المرحلة المقبلة، بعدما شاهده مع المنتخب الوطني الأول، خلال مبارتي الفراعنة أمام كينيا وحزر القمر، في مستهل مشوار التصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم أفريقيا 2021، والمقرر إقامتها في الكاميرون.

بي أس سي يونج بويز

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل