المحتوى الرئيسى

فايلر: تخلي دجلة عن الدفاع سهل لنا الفوز

12/11 22:13

أعرب السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي، عن سعادته الكبيرة بعد انتصار فريقه الكبير، مساء اليوم الأربعاء، على وادي دجلة بثلاثية نظيفة، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين بالجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال المدرب السويسري، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب تلك المواجهة: "استغرقنا وقتًا طويلًا لتسجيل الهدف الأول، وبعدها فُتحت مساحات في الملعب لأن وادي دجلة تخلى عن الدفاع".

وأضاف "فايلر": "قمنا باستغلال أخطاء فريق دجلة على النحو الأمثل، وأهدرنا العديد من الفرص في الشوط الأول، وهذا ما صعب كثيرًا من المباراة، حتى نجحنا في النهاية في التسجيل في الشوط الثاني من اللقاء".

وتابع المدرب السويسري حديثه، قائلًا: "درست طريقة لعب دجلة جيدا، خصوصا في مسألة امتلاكهم للكرة والضغط عليهم، وكان لنا السيادة فنيا وعلى صعيد الأداء أيضا".

وأكمل "فايلر": "أي لاعب يمتلك سرعات يسبب العديد من المشاكل لأي فريق وأي مدافع، ومن الطبيعي أن أمتلك فريقا يهاجم بشكل مميز ويخلق فرصا، وكذلك المنافس يملك مقومات، وحينما يصل للمرمى عندي هي مسؤولية فريق كامل، دفاع ووسط وهجوم، ولا يوجد أي أزمة على الصعيد الدفاعي".

واختتم المدير الفني للنادي الأهلي حديثه، قائلًا: "أي مدرب يسعى للتعاقد مع أكبر عدد ممكن من اللاعبين في كل فترة انتقال، ويكون بينهم كريستيانو وميسي، لكن أنا لدي احتياجات محددة وفقًا لاحتياجاتي الفنية، وسأخبر الإدارة بها".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل