المحتوى الرئيسى

كاس العالم للاندية.. الجزائري بونجاح يفتتح أهداف المونديال ويتقدم للسد "فيديو" - اليوم السابع

12/11 20:18

تقدم فريق السد القطري على نظيره هينجين بطل أوقيانوسيا بنتيجة 1-0، خلال المباراة التى تجمع الفريقين حاليا فى افتتاح بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها قطر حتى 21 ديسمبر الجاري، والمقامة على ملعب "جاسم بن حمد".

وجاء الهدف عبر النجم الجزائري بغداد بونجاح فى الدقيقة 26 من خلال كرة عرضية سددها مباشرة فى المرمى.

ويشارك في البطولة كل من: السد القطرى "بطل الدورى القطرىهينجين سبورت من كاليدونيا الجديدة "بطل دورى أبطال أوقيانوسيا"، مونتيرى المكسيكى "بطل دورى أبطال كونكاكاف"، الهلال السعودى "بطل دورى أبطال آسيا"، ليفربول الإنجليزى "بطل دورى أبطال أوروبا"، وفلامنجو البرازيلى "بطل كوبا ليبرتادوريس"، بجانب الترجى التونسى "بطل دورى أبطال أفريقيا".

وتشهد البطولة مشاركة 161 لاعباً ينتمون إلى 32 بلداً مختلفاً، حيث يرفع محمد صلاح راية المصريين فى البطولة بعدما تواجد فى قائمة ليفربول الإنجليزى المشاركة بالمسابقة.

ويسجل السد القطرى الظهور الثانى فى بطولة كأس العالم للأندية بعدما سبق وأن شارك في نسخة 2011 التي أقيمت باليابان، وتمكن السد من الحصول على المركز الثالث بعد الفوز على نظيره كاشيوا ريسول الياباني بركلات الجزاء الترجيحية 5/3، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل السلبي، في مباراة تحديد أصحاب المركزين الثالث والرابع.

وتبدو الفرصة سانحة أمام السد القطري لتحقيق الفوز في مستهل مشواره ببطولة كأس العالم للأندية والصعود إلى الدور الثاني لملاقاة مونتيري المكسيكي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل