المحتوى الرئيسى

تحذير عاجل من البوابة الإلكترونية لوظائف التربية والتعليم لجميع المتقدمين

12/11 13:53

أكدت البوابة الالكترونية لوظائف التربية والتعليم ، أنها تحذر المتقدمين للعمل في وظائف المدارس الحكومية والخاصة بجمهورية مصر العربية ، من أن البوابة لا تملك تطبيق خاص بها يستخدم على هواتف المحمول حتى الان.

وقالت البوابة الالكترونية لوظائف التربية والتعليم ، أن اي تطبيق آخر منشور على App store / Google play فهو لا يرجع ملكيته إلى البوابة الالكترونية لوظائف التربية والتعليم.

وأشارت البوابة الالكترونية لوظائف التربية والتعليم إلى أن مثل هذه التطبيقات تعتبر إنتهاكًا لحقوق الملكية الفكرية وسياسة الخصوصية للبوابة، كما أنه يعرض المستخدمين للضرر، ويعتبر جريمة من جرائم أمن المعلومات.

وقالت البوابة الالكترونية لوظائف التربية والتعليم : لذلك نحذر المتقدمين من أستخدام هذه التطبيقات الوهمية التي تنتحل كذبا صفة البوابة الالكترونية لوظائف التربية والتعليم، ونناشد المتقدمين بعدم التعامل معها ورفع بياناتهم من خلالها .

وأكدت البوابة الالكترونية لوظائف التربية والتعليم أن جميع من قاموا بإستخدام التطبيق الذي ظهر مؤخرًا ، هم الآن غير مسجلين بالبوابة الالكترونية لوظائف التربية والتعليم ، ولذلك نناشد كل من قام بالتقدم من خلال تطبيقات الهاتف المحمول بسرعة اتخاذ الاجراءات اللازمة لحماية بياناتهم.

استبعاد حسابات من لم ينطبق عليهم الشروط من بوابة وظائف التربية والتعليم

حظر 70 متقدما من التعامل مع البوابة الإلكترونية لوظائف التربية والتعليم

البوابة الإلكترونية لوظائف التربية والتعليم تطالب المتقدمين برفع أصل الشهادات وليس الإفادات

وكان قد أكد الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين ، أنه سوف يتم إلغاء حساب كل من لا تنطبق عليه شروط التسجيل على البوابة الإلكترونية لوظائف التربية والتعليم.

واوضح عمر في تصريحات له عبر جروب ادعم د. طارق شوقي عبر تطبيق واتس اب : انه سوف يتم منع من يتم إلغاء حسابه من التسجيل على البوابة مجددا.

وكانت وزارة التربية والتعليم أعلنت عن انطلاق أكبر بوابة عربية إلكترونية لتسجيل الوظائف المؤهلة للعمل بالمدارس الحكومية والخاصة بجمهورية مصر العربية؛ www.egmoe.org، والتي ستكون بمثابة بنك معلومات وبوابة تواصل مباشر مع المؤهلين للعمل بمدارس الوزارة (معلمين - إداريين – عمال).

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل