المحتوى الرئيسى

"لا ينوي التعاقد مع أسماء كبيرة".. أنشيلوتي خارج حسابات أرسنال

12/11 13:23

يبدو أن أرسنال الإنجليزي، لا يملك نية للتعاقد مع كارلوس أنشيلوتي بعد رحيله عن نابولي، في أعقاب التأهل إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، عقب تخطيه عقبة جينك البلجيكي برباعية نظيفة، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات للبطولة.

وبحسب ما ذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن أرسنال لا ينوي التعاقد مع مدربين يحملون تاريخاً ضخماً مثل كارلو أنشيلوتي، الذي أحدث طفرة كبيرة على جميع الأصعدة، منذ توليه القيادة الفنية لنابولي، الأمر الذي سيجعله يبحث عن أندية قادرة على تحقيق الإنجازات، مثل برشلونة وريال مدريد.

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن أنشيلوتي تسبب في حالة من الانقسام داخل النادي الذي يقوده ليونبيرج بشكل مؤقت، خاصة أن هناك عددا من المسؤولين داخل النادي يرغبون في تعيين أنشيلوتي خلفاً للمدرب السويدي، الذي أثبت عدم قدرته على إعادة الجانرز إلى مسارهم الصحيح من جديد.

ويمتلك المدرب الإيطالي خبرة في الدوري الإنجليزي، إذ أنه تولى مهمة الإدارة الفنية لتشيلسي في الفترة من 2009 وحتى 2011، واستطاع أن يحسم لقب الدوري الإنجليزي، إضافة إلى التتويج بلقب كأس رابطة الأندية الإنجليزية، أثناء توليه المهمة داخل قلعة ستامفورد بريدج.

يشار إلى أن إدارة نابولي قررت الإطاحة بكارلو أنشيلوتي من مهمته، ولم تذكر الأسباب وراء الإقالة، ولكن انحصرت التوقعات حول تراجع نتائج نابولي على المستوى المحلي، وابتعاده عن المنافسة على اللقب.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل