المحتوى الرئيسى

في ذكرى ميلاده.. قصة الزواج الثاني لـ عبد الحكيم عامر من الفنانة برلنتي عبد الحميد| تفاصيل مثيرة

12/11 09:29

يوافق اليوم 11 ديسمبر، ذكرى ميلاد المشير عبد الحكيم عامر الذى كان أحد الشخصيات المؤثرة فى تاريخ مصر الحديث وتحديدا فى فترة رئاسة الرئيس جمال عبد الناصر

وكان لـ عبد الحكيم عامر حياته الخاصة التى يحاول أن يخفيها نظرا لمنصبه الرفيع والهام إلا أن قصة زواجه الثانى من الفنانة برلنتى عبد الحميد حديث الناس فور علمهم بواقعة الزواج التي لم ينكرها. 

قصة زواج عبد الحكيم عامر من الفنانة برلنتى عبد الحميد بدأت بعد أن جمعهما الحب وقررا الزواج، وقيل عن هذا الزواج أنه فى يوم 15 مارس عام 1960 تحركت سيارتي المشير عامر وبرلنتى عبد الحميد ووقفتا أمام أحد الشاليهات في الهرم، تجمع فيه مجموعة من أقاربهما وأصدقائهما، ثم انطلقت زغرودة من والدة برلنتى، بعد انتهاء كتابة وثيقة زواجها من المشير وشهد عليه 2 من أشقاء المشير.

وأصبحت برلنتى عبد الحميد الزوجة الثانية للمشير عبد الحكيم عامر، واعتزلت الفن والسينما فى نفس العام، ولم تستطع الصحف أن تشير إلى سبب الاعتزال المفاجئ للنجمة الشهيرة.

وأثمر هذا الزواج عن إنجاب عمرو عبد الحكيم عامر. 

بعدها علم الرئيس جمال عبد الناصر بالقصة كاملة وعندما تحدث مع نائبه المشير عبد الحكيم عامر؛ لم ينف الزواج، وأكد للرئيس أن زواجه من برلنتى لم يعلم به أحد.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل