المحتوى الرئيسى

أحمد على يعرض العودة للمقاولون.. والنادى يرفض

12/11 08:02

رفض مجلس إدارة نادى المقاولون العرب عودة أحمد على، مهاجم بيراميدز الحالى، بعد اقترابه من الرحيل عن فريقه الحالى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بسبب عدم مشاركته بشكل أساسى مع الفريق منذ تولّى «ديسابر» القيادة الفنية لفريق بيراميدز.

وأكد مصدر مقرب من الجهاز الفنى لفريق المقاولون أن أحد وكلاء اللاعبين عرض على مسئولى ذئاب الجبل عودة أحمد على مرة أخرى إلى الفريق، خاصة أنه كان أحد المهاجمين المتميزين فى الفريق فى الموسم الماضى، وتمكن من صدارة جدول مسابقة الدورى، والانضمام لصفوف المنتخب الوطنى الذى ودع كأس الأمم الأفريقية الأخيرة.

وأضاف المصدر أن مسئولى المقاولون أغلقوا تماماً باب العودة أمام أحمد على مرة أخرى، خصوصاً أنه رحل عن الذئاب إلى بيراميدز فى أصعب وقت فى الموسم، وكان الفريق فى أشد الحاجة لمهاجم نظراً لإصابة أكثر من لاعب، بالإضافة إلى أن الطريقة التى رحل بها عن المقاولون مخالفة لسياسة النادى.

من ناحية أخرى، يختتم اليوم «الأربعاء» فريق المقاولون تدريباته استعداداً لمواجهة المصرى البورسعيدى، غداً «الخميس»، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدورى الممتاز، ويسعى المقاولون لمواصلة انتصاراته من أجل المنافسة في المربع الذهبي والنجاح في مشوار مسابقة الدوري من أجل اللعب في أحد البطولات الإفريقية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل