المحتوى الرئيسى
تريندات

حتفضل دايماً مصدر سعادتنا وفخرنا.. مريم عامر منيب توجه رسالة لوالدها الراحل

12/11 07:34

حصل النجم الراحل عامر منيب على تكريم بمهرجان نجم العرب 2019 الذي أقيم السبت الماضي، وتسلمت الفنانة مريم منيب، الجائزة، خلال حفل ضخم أقيم في فندق "جراند نايل تاور" بوسط القاهرة وسط حضور كبير من نجوم الفن والمجتمع والإعلام.

ونشرت مريم منيب عبر حسابها على "إنستجرام" مجموعة من الصور اثناء استلامها الجائزة وعلقت: "للمرة التانية أتشرف واستلم جائزة تقديرية باسمك يا حبيبي". 

واضافت "مش قادرة أقولك عن مشاعر الفخر و الاعتزاز إلى بحس بيهم لما اشوف استمرار حب الناس الشديد ليك و لأعمالك، حتفضل دايما مصدر سعادتنا و فخرنا. بحبك يا ملاكى الحارس"

وحققت أغنية عامل ايه في حياتك لـ مريم ابنة الفنان الراحل عامر منيب، نحو 5 ملايين و380 ألف مشاهدة بعد مرور 6 أيام على طرحها بموقع يوتيوب الشهير.

أغنية عامل إيه في حياتك عبارة عن دويتو بينها وبين والدها الراحل، من أغنيته الشهيرة «عامل ايه في حياتك»، لتحيي بها ذكرى وفاته.

عامل إيه في حياتك، هي أغنية عبارة عن حوار تخيلي بين الأب الراحل وابنته، إذ جمعت كلماتها مقطعا من صوت عامر منيب، يقول فيه: «عامل ايه في حياتك يا حبيبي طمني عليك دا أنا ذكرياتك حب عمرك اللي مش ناسيك»، لتجيب عليه «مريم» في مقطع آخر، قائلة: «اطمن يا حبيبي عليا والله بخير .. أنا شايفاك دايما حواليا مش ناقص غير .. حضنك وشوية حنية وحشوني كتير».

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل