المحتوى الرئيسى
تريندات

على غرار Home Alone: كيف تقضي الكريسماس أثناء رحلة عمل؟

12/11 06:03

قد تقضي الحاجة إلى السفر لأداء مهمة عمل ضرورية بالتزامن مع احتفالات الكريسماس، فتجد نفسك في غرفة في أحد الفنادق لوحدك تحتفل. وكأنك أصبحت داخل الفيلم الشهير Home Alone ولا تستطيع أن تحتفل وسط عائلتك بأهم مراسم العام وهي رأس السنة الميلادية

إذا وجدت نفسك في هذا الموقف لا تقلق بشأن الفندق والفيلم فهذا محض خيال المؤلف، ما عليك سوى محاولة الاحتفال لوحدك والاستمتاع بتلك اللحظات التي لا تكرر إلا مرة واحدة في العام بشكل مضحك للغاية.

هل تعلم أن قضاء الوقت مع أنفسنا هو واحد من أفضل الأشياء في العالم؟ مع عدم وجود أحد حولك، يمكنك أن تكون نفسك تماماً، وتضحك على نفسك، وتلعب مع نفسك وتفعل كل تلك الأشياء المضحكة التي قد لا تفعلها أبداَ عندما يكون شخص ما بالقرب منك. 

شاهد أيضاً: بالصور.. ما هي أفضل 8 أفلام عن الكريسماس؟

بسبب انشغالك دائماً بالعمل قد تكون تناسيت الحياة الطبيعية للأشخاص. أو قد تكون شخصاً خجولاً لا تستطيع أن تشاهد فيلماً قد يضحك الآخرين عليك لرؤيتك وأنت تضحك وليس ما يضحك بالفيلم. استغل هذه الفرصة الذهبية ومتع نفسك بنفسك.

شغل الموسيقى المحببة لديك وقم بالرقص إذا كُنت من محبي الرقص. ابدأ في الغناء مع مطربك المفضل دون الخجل من صوتك لا أحد يسمعك سوى نفسك مع الرقص ستجد أن هناك الكثير من الطاقة تملأ المكان. احذر فقط الصوت العالي. 

مع التزامات الحياة قد تنشغل عن أصدقائك القدامى كثيراً وهم كذلك أيضاً. حاول الاتصال بأصدقائك واسترجع ذكرياتكم المضحكة للغاية. اجعل الضحك يملأ الغرفة ونفوسكم. 

شاهد أيضاً: صور طريفة للحى رجال تتحول لشجرة كريسماس!

إذا كنت مهووساً بالألعاب، لكنك لا تستطيع أن تجد الفرصة لذلك. عليك سحب حاسوبك الصغير فوراً وتنزيل أحداث الألعاب من الويب وابدأ في منافسة ذاتك أو أحد رواد اللعبة أو الحاسوب نفسه. يمكنك أيضاً أن تعيش حلم طفولتك في استكشاف مجموعة ألعاب الفيديو المفضلة لأخيك الصغير. من الواضح، أنه في وجوده، أنك لن تحصل على فرصة للقيام بذلك نظراً لاحترام عمرك.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل