المحتوى الرئيسى

بـ 4 خطوات: كيف تجد نفسك عندما تضيع في الحياة؟

12/11 06:03

هل A">AA%D8%B4%D8%B9%D8%B1">تشعر بأنك تتجول في الحياة دون أي شعور بالاتجاه؟ هل تتساءل كيف تجد نفسك؟ سواء كنت قد فقدت نفسك في علاقة، أو وظيفة، أو عادة سيئة، أو كنت ببساطة تشعر بالضياع في الحياة بشكل عام، فأنت لست وحدك. كلنا نشعر بالضياع في مرحلة ما من حياتنا.

فقط لأنك لا تعرف كل هذا لا يعني أنك فاشل، أو أنك لن تجد نفسك مرة أخرى. هذا يعني فقط أنك تتحرك من خلال عملية تحول فوضوي جميلة. لذا إليك 4 خطوات لتعيد نفسك إلى حياتك مرة أخرى.

شاهد أيضاً: بـ4 خطوات: كيف تتحول من التفكير السلبي إلى الإيجابي؟

1. افصل الاتصال الافتراضي عن حياتك: 

تسمح لنا التكنولوجيا الحديثة بالتواصل مع أي شخص في العالم وقتما نريد. لقد أصبحت أداة يمكننا من خلالها الحصول على كميات لا حصر لها من المعرفة في الثانية. لسوء الحظ، فقد تسبب لنا أيضاً في أن نكون أكثر انفصالاً عن أنفسنا وعن بعضنا بعضاً وعن الحياة بشكل عام. هل سبق لك أن تتخلص من السموم الرقمية ليوم واحد، أسبوع واحد، أو حتى شهر واحد؟ هل تشعر بالقلق من التفكير في الأمر؟ إلغاء التوصيل ليس مجرد قطع اتصال عن العالم الرقمي. بدلاً من ذلك، يتعلق الأمر بالعودة إلى نفسك والتركيز على ما هو مهم بالنسبة لك. هذا سيساعدك على إيجاد الهدوء الذي تحتاجه من أجل المضي قدماً بطريقة تغذي عقلك وجسدك وروحك.

كُن حقيقياً مع نفسك. هل أن تلعب بشكل آمن الآن؟ هل الملل يتسلل إلى حياتك بهدوء تام ولا تفعل شيئاً حيال ذلك؟ هل علمت يوماً أن سبب عدم رضا البعض من الناس بأنفسهم نهم يختارون المنطقة الآمنة عن المخاطرة؟ عليك أن تفعل بعض التغيير في حياتك. إذا لم تكن على استعداد لركوب قطار التغيير، فسوف تتخلف عن الركب. بكل بساطة، عدم الارتياح هو الطريقة الوحيدة التي نتعلم بها من نحن؟ هكذا أصبحنا أفضل الإصدارات لأنفسنا.

5 نصائح لزيادة ثقتك بنفسك.. لن تكلفك وقتاً ولا مجهوداً

فيديو 8 نصائح لاستغلال وقت فراغك بأفضل صورة

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل