المحتوى الرئيسى
تريندات

جوارديولا يعلن انضمام ثنائي مانشستر سيتي لقائمة المصابين

12/11 06:00

أعلن بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، انضمام الثنائي ديفيد سيلفا وجون ستونز إلى قائمة مصابي الفريق، ليغيبا عن رحلة كرواتيا لمواجهة دينامو زغرب، مساء الأربعاء، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وانضم الثنائي إلى قائمة المصابين التي تضم سيرخيو أجويرو (إصابة عضلية)، وإيمريك لا بورت (إصابة في الركبة)، فضلاً عن ليروي ساني الذي يعاني من إصابة بالرباط الصليبي.

وقال جوارديولا، خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "سيلفا تعرض لضربة قوية في الجزء الخطير من ساقه، وبالتالي الدفع به كان سيمثل مخاطرة".

وأضاف: "ستونز مصاب وسيغيب لعدة أسابيع، أمام بالنسبة لحالة سيرجيو أجويرو فقد تحسن كثيراً، لكنه لا يزال غير جاهز للعب، لا أعلم تحديداً موعد عودته".

وأكد بيب وجود احتمالية للدفع ببعض العناصر الشابة من الأكاديمية، التي ضمها لقائمة المباراة وعلى رأسهم الثنائي تايلور هاروود بيليس، ونظيره الإسباني إريك جارسيا.

ويرى المدرب الكتالوني أن مباراة دينامو زغرب ستكون فرصة لمنح بعض اللاعبين الأساسيين فترة راحة خلال هذه المواجهة، خاصة مع حسم فريقه صدارة المجموعة الثالثة من الجولة السابقة، ووصول رصيده إلى 11 نقطة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل