المحتوى الرئيسى

الأبراج تجيب| الحب والصحة والمال لمواليد " الحمل" في 2020

12/11 01:01

من المتوقع أن يكون عام 2020 عاماً هادئاً بالنسبة للجزء الأكبر من العام. لن يكون هناك تغييرات مهمة، فستكون الأمور ثابتة، إلا إذا قررت أنت تغييرها بنفسك. تغييرات طفيفة ستحدث من تلقاء نفسها ولكن لن تكون هناك أحداثاً مثيرة إلا إذا رغبت أنت في جعل عامك أكثر إثارة. 

سوف تعثر على التوازن هذا العام، فسوف تسعى من أن تجعلك حياتك أكثر بساطة، لكن هذا لا يعني أن 2020 سيكون عاماً مملاً بالنسبة لمواليد الحمل، بل ستكون أنت أكثر واقعية وأكثر تركيزاً على المهم والمفيد بالنسبة لك وكذلك أكثر طموحاً. سيحدث التغيير كل يوم تكون أنت فيه حيوياً ونشيطاً.

توقعات 2020 لبرج الحمل تشير إلى أن الحياة الرومانسية ستكون مستقرة أيضاً هذا العام. في الأعوام السابقة عانيت من الأحداث الصادمة وعدم الاستقرار العاطفي، لكن هذا العام سيكون أفضل حالاً بالنسبة لك ولشريكك، فيمكنك أن تبسط الأمور على نفسك وعلى شريكك لو فكرت جيداً قبل أن تتكلم. التصرف بأسلوب رد الفعل لن يفعل سوى إيقاعك في المشاكل هذا العام. لذا عليك أن تفكر كثيراً في كل شيء تفعله هذا العام، خاصة في أوقات تراجع عطارد. 

إذا كنت أعزباً/ عزباء، لذا سيكون عليك الخروج كثيراً مع الأصدقاء، فقد يحدث وتعثر على شريكك المحتمل في مكان من التي ستتردد عليها مع أصدقائك. ستكون سعيداً لو ارتبطت بشخص لديه الكثير من القواسم المشتركة معك هذا العام. يجب أن تدرب نفسك أيضاً أن تكبح جماح غضبك واندفاعك هذا العام، خاصة مع أسرتك لو كنت متزوجاً. أنت تحتاج لأن تنصت لاحتياجات عائلتك، وسوف ينصتون إلى احتياجاتك بدورهم ولكن عليك أن تبدأ أنت. أنه عام من الأخذ والعطاء على صعيد العلاقات. ستحصل على نتاج ما تزرعه. 

يتوقع برجك أن يكون عاماً مستقراً أيضاً على مستوى العمل. بإمكانك تسلق السلم نحو النجاح ببطء هذا العام، ولكن هذا يستلزم منك العمل باجتهاد. بمجرد أن يبدأ العام، ستشعر بأنك قادر على الإنتاج بقوة في عملك. هذا سوف يساعدك على إنجاز الكثير من الأعمال. سوف يستمر هذا الشعور حتى الخريف. 

هناك احتمال أن تشعر بالملل والرغبة في تغيير وظيفتك هذا العام ويكون العور قوياً مع نهاية العام. عندما يداهمك هذا الشعور، عليك أن تمضي وقتاً أطول في ممارسة هواياتك الفنية، فلسوف تمنحك هواياتك أفكاراً لتجديد أسلوب أداءك في العمل، أو قد تفتح أمام عقلك فرصاً جديدة في العمل.

سيطال التغيير عملك، ولكن الأمر يعود إليك في تحديد حجم هذا التغيير. عليك فقط أن توطد أواصر علاقتك الجيدة مع رئيسك في العمل، لأن ذلك سيساعدك على شق طريقك نحو الترقي في العمل.

سوف تجد الأموال اللازمة لسداد فواتيرك ونفقاتك الأساسية لعام 2020 وسوف يتبقى القليل من المال الذي عليك أن تدخره أو تستثمره في مشروع يدر عليك الأموال. حاذر من إنفاق مدخراتك على الكماليات أو الرفاهية.

من المتوقع أن تشعر بتحسن جسدي وعقلي خلال 2020، إذا أمضيت أوقاتاً أكثر خارج المنزل ومع أصدقائك لممارسة الرياضة، بدلاً من الثبات أمام شاشة اللابتوب أو الهاتف الذكي أو أي شاشة أياً كانت. مستوى طاقتك ستكون بين الصعود والهبوط هذا العام، وكلما ابتعدت عن الأحداث الدرامية وشاركت في الأحداث الإيجابية، كلما ارتفعت الطاقة لديك. 

دعونا نلقي نظرة سريعة على ما يمكن القيام به خلال شهور عام 2020 لبرج الحمل.

سيكون وقتاً ممتازاً لبرج الحمل كي يبدأ مغامرة جديدة

شهر ممتاز لبناء علاقات خاصة وعملية متميزة

سيكون شهراً ملهماً وسوف تكون لديك الطاقة للقيام بكل الأعمال الصعبة المؤجلة 

الوقت الأمثل لاستخدام طاقتك لإنتاج أفكار جديدة وبناءة 

يجب أن تكون حذراً من التورط في أي مشروعات طموحة

شهر صعب، عليك أن تتحلى بالصبر والهدوء حتى تعبر الوقت الحرج.

مساعدة الآخرين خلال هذا الشهر ستجلب لك السعادة والمرح.

سوف تواجه بعض الاضطرابات في جوانب مختلفة من حياتك. التزم بالهدوء والصبر

سيجلب لك هذا الشهر يقظة روحانية ودينية

سوف تكون مشغولاً بالتعامل مع أشياء وأحداث متعددة 

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل