المحتوى الرئيسى

تجديد حبس قاتل شقيقة في الخانكة

12/11 01:00

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنح الخانكةحبس عاطل 15 يوما على ذمة التحقيقات لاتهامه بقتل شقيقه بسبب مطالب المجني عليه للأموال منه واقتراض مبلغ 800 جنيه ورفضه العمل والبحث عن وظيفة.

كان رئيس نيابة الخانكة‘ قد أمر بحبس سائق 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بقتل شقيقه بسبب مطالب المجني عليه للأموال منه واقتراض مبلغ 800 جنيه ورفضه العمل والبحث عن وظيفة.

تلقى اللواء جمال الرشيدي مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائي بورود بلاغ من الأهالي بوجود جثة أحد الأشخاص داخل شقتة بعقار سكني بناحية شارع الوحدة المحلية القلج دائرة المركز، أخطر اللواء هشام سليم مدير إدارة البحث الجنائي، وانتقل العميد حازم عزت رئيس مباحث المديرية ومامور وضباط وحدة مباحث المركز.

بالفحص تبين أن الشقة بالطابق الثالث من العقار مكونة من عدد 2 غرفة وصالة ومطبخ وحمام ووجود جثة "محمد ع م" 54 سنة بدون عمل والسابق اتهامه في عدد 23 قضية "سرقة وسرقة بالإكراه ومخدرات ونصب ومشاجرة وتدابير أمنية وسلاح وهروب من المراقبة ونشل"، والمسجل شقى خطر "مسجى على ظهره بأرضية الصالة يرتدي كامل ملابسه، ووجود متعلقاته الشخصية بجوارة، وبمناظرة الجثة تبين إصابتها بعدد 2 جرح طعني غائر بالرقبة من الجهة اليسرى واليمنى وسحجات بالوجه.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل