المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. أول ظهور لـ الراقصة جوهرة في الطائرة بعد اخلاء سبيلها | الفن والثقافة | الصباح العربي

12/10 23:01

نشرت الراقصة جوهرة فيديو عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، في أول ظهور لها بعد أزمة الفيديوهات الإباحية مع صديقها خالد، وكذلك بعد قرار إخلاء سبيلها بعد جلسة استئنافها علي حكم حبسها عاما بتهمة التحريض على الفسق.

كانت حضرت الراقصة الروسية جوهرة أمس الأول جلسة استئنافها على حكم حبسها عاما أمام محكمة جنح مستأنف الجيزة، وقررت المحكمة إخلاء سبيلها بعد حجز القضية للحكم بجلسة 28 ديسمبر الجاري.

قال عاصم قنديل دفاع جوهرة إن موكلته مثلت أمام المحكمة اليوم وأنها متواجدة داخل البلاد وقدم مذكرة، دفع فيها ببطلان إجراءات الضبط والتفتيش، وانعدام الدليل، وعدم جدية التحريات.

وقررت محكمة جنح مستأنف الجيزة، اليوم حجز الاستئناف المقدم من الراقصة الروسية جوهرة على حكم حبسها سنة مع الشغل، في اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور، لجلسة 28 ديسمبر؛ للحكم.

وكانت مباحث الآداب، ألقت القبض على جوهرة على خلفية اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور وارتداء بدلة رقص مخالفة للمواصفات، وعدم حملها تصريح عمل.

وقررت نيابة الجيزة، إخلاء سبيل جوهرة بكفالة 5 آلاف جنيه، على ذمة اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور، وإثارة الغرائز والعمل دون ترخيص، وأحالت القضية لمحكمة الجنح، التي أصدرت قرارها المتقدم.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل