المحتوى الرئيسى

خاص.. 25 ألف جنيه "بدل سكن" في عقد خالد بوطيب مع الزمالك (مستندات)

12/10 21:14

ينفرد "الوطن سبورت" بنشر نص بنود عقد خالد بوطيب مع الزمالك، والذي ضمه النادي الأبيض لمدة ثلاثة مواسم ونصف مقابل 4 ملايين و524 ألف و103 يورو، أي ما يعادل 80 مليون جنيه مصري.

وجرى الاتفاق خلال التعاقد على وضع بند ينص على تخصيص مسؤولي نادي الزمالك، مبلغا قيمته 25 ألف و806 جنيهات، كبدل سكن للاعب المغربي خالد بو طيب.

وكان مسؤولو نادي الزمالك، عقدوا جلسة مع اللاعب خالد بوطيب، من أجل الوصول لاتفاق لفسخ عقده بالتراضي مع النادي الأبيض، فيما طلب المغربي الحصول على كافة مستحقاته، التي نصت عليها بنود العقد المبرم بين الطرفين.

وكان وكيل اللاعب كريم بلق، خرج بتصريحات خاصة لـ "الوطن سبورت"، أكد خلالها أن اللاعب سيضطر للجوء للاتحاد الدولي "فيفا"، في حال عدم صرف مستحقاته كاملة، إذا ما تم الاتفاق على فسخ العقد بالتراضي بين الطرفين.

وينص العقد المبرم بين الزمالك وخالد بوطيب، على بند هام يسمح لإدارة الأبيض بفسخ العقد مع اللاعب، بعد نهاية الموسم الثاني له مع النادي وبعدة شروط.

وجاء نص البند كالتالي: "يحق للنادي إخطار اللاعب بإنهاء وفسخ هذا العقد بعد انتهاء الموسم الثاني دون أي التزامات مالية على النادي مثل دفع أي تعويضات للاعب، وفي هذه الحالة يقر اللاعب بأحقيته في الحصول فقط على مستحقاته المالية المنصوص عليها في العقد حتى تاريخ فسخ العقد".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل