المحتوى الرئيسى
تريندات

أحمد مكي يقدم "حزلقوم" على المسرح مع كايرو شو

12/10 19:51

يعود الفنان أحمد مكي لتقديم شخصية "حزلقوم" من جديد هذه المرة على خشبة المسرح.

أعلن مسرح كايرو شو عن الانتهاء من الاتفاق علي كافة التفاصيل الخاصة بأحدث إنتاجاتها مسرحية "حزلقوم" لأحمد مكي ، وبدء التحضيرات استعدادا لانطلاقها للجمهور قريبا.

وعبر المخرج والمنتج مجدي الهواري، الشريك المؤسس لكايرو شو، عن سعادته بتقديم شخصية "حزلقوم" في عمل مسرحي، مؤكدا أن الشخصية ثرية جدا ومادة خصبة للكوميديا وهو ما تحقق بالفعل في السينما والتليفزيون من قبل، وسيتحقق في المسرح حيث يتم تقديم الشخصية بصيغة جديدة ومختلفة

وأوضح الهواري سبب اختياره لـ"حزلقوم" قائلا: "اخترت حزلقوم لأنني من أشد المعجبين بالشخصية، ودائمًا ما كانت قادرة علي انتزاع الابتسامة مني ومن كل من أعرفهم بكافة الأعمار والمستويات".

وكشف الهواري عن مخرج العرض وهو المخرج كريم سامي، الذي وصفه بأنه واحد من أنجب أبناء مسرح كايرو شو، لافتا إلي إيمانه دائما بقدرات كتيبة شباب المبدعين الذين تزخر بهم أعمال كايرو وشو، ويقينه في أنهم سيكونون علي قدر الفرصة الكبيرة التي تم منحها لهم.

يشارك أحمد مكي بطولة "حزلقوم" بيومي فؤاد ومحمد سلام ومحمد محمود.

يذكر أن شخصية "حزلقوم" ظهرت خلال فيلم "لا تراجع ولا استسلام" اذلي أنتج عام 2010 وشارك في بطولته إلى جانب أحمد مكي، دنيا سمير غانم وماجد الكدواني ومحمد شاهين ودلال عبد العزيز وعزت أبو عوف وبدرية طلبة، كما ظهرت الشخصية في مسلسل "الكبير أوي".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل