المحتوى الرئيسى

"كنت عايز أعلم عليه في منطقته".. اعترافات قاتل شهيد الشهامة في المطرية

12/10 17:02

"كنت عايز أعلم عليه في منطقته عشان ضربني بالقلم قدام ولاد حتته، بس الضربة كانت شديدة ومات فيها"، بتلك الكلمات اعترف سيد أبوهشيمة، أحد المتهمين بقتل الشاب سمير محمود، 30 عاما، المعروف بـ"شهيد الشهامة" على يد سائق توك توك وشقيقه واثنين آخرين.

واستعجلت النيابة العام تقرير الطب الشرعي الخاص بالمجني عليه، وتبين من التحقيقات أن المتهمين سيد وعلاء أبوهشيمة وآخرين قتلوا المجني عليه بطعنة في القلب، بعدما أطلقوا أعيرة نارية في الهواء لإرهاب سكان المنطقة المقيم فيها المجني عليه في شارع الكنسية الفرنساوي بعزبة النخل.

وشرح جهاد الراوي، صديق المجني عليه، تفاصيل الواقعة في حديثه مع "الوطن"، قائلًا إن الضحية مشهود له من جميع الناس بدماثة الخلق ومعاملة الجميع بالحسنى سواء من تربطه بهم علاقة عمل أو من لا تربطه بهم أي مصالح.

وعن يوم الحادث، قال: "سمير كان شغال في محل الملابس، وفجأة حصلت خناقة بين سائق توك توك اسمه علاء أبو هشيمة، بعد ما خبط واحد كان بيعدي من قدامه، وعندما تعالت الأصوات بينهما خرج سمير من المحل، وتدخل لفض المشاجرة وتهدئة الأمور، وبعدها انصرف كل إلى حاله".

وأضاف: "رجع علاء بعد حوالي نص ساعة وهو من منطقة الخصوص، وكان معاه أخوه سيد وأبوهم وواحد تاني، كانوا 4 أفراد، وأول ما دخلوا الشارع ضربوا نار كتير عشان يرهبوا الناس".

وأشار إلى أن الواقعة كانت أشبه بحرب شوارع، وعندما دخل المتهمون محل سمير أسرع أحدهم بطعنه في قلبه، وفروا هاربين وهم يطلقون الأعيرة النارية في الشارع حتى لا يتمكن أحد من الإمساك بهم، وفي النهاية هربوا.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل