المحتوى الرئيسى

نشرة هوليوود| كيم كارداشيان تهدد شقيقتها بطردها من مسلسل.. وظهور نادر لـ ميجان فوكس مع زوجها وأبنائها

12/10 15:08

نشر موقع "صدى البلد" على مدار اليوم عددًا من الأخبار الأجنبية المهمة التي ترصد أهم ما قام به مشاهير هوليوود سواء على المستوى الفني او الشخصي ، ونرصد أهمها في التقرير التالي :

برومو جديد لفيلم like a boss لـ سلمى حايك.. فيديو

طرحت شركة paramount pictures برومو جديدا لفيلم like a boss للنجمة العالمية سلمى حايك، وذلك منذ ساعات قليلة عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب".

كيم كارداشيان تهدد شقيقتها بطردها من مسلسل keeping up with kardashians

هددت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، شقيقتها كلوي كادراشيان بطردها من المسلسل الواقعي Keeping Up with the Kardashians بسبب عدم رغبتها في الحديث امام الكاميرا عن حياتها الشخصية.

ظهور نادر لـ ميجان فوكس مع زوجها وأبنائها.. صور

التقطت عدسات مصوري الباباراتزي صورا للنجمة العالمية ميجان فوكس في ظهور نادر لها مع زوجها براين أوستن جرين وأطفالها، أثناء تجولهم في شوارع مدينة نيويورك الأمريكية.

ذا روك يقبل زوجته خلال العرض الخاص لفيلم Jumanji: The Next Level..صور

أشعل النجم العالمي دوين جونسون الشهير بـ ذا روك – الأجواء خلال العرض الخاص لفيلمه الجديد Jumanji: The Next Level الذي أقيم أمس في مدينة هوليوود الأمريكية.

بدون اعلان موعد الولادة .. ان هاثاواي تظهر مع مولودها الجديد بشكل مفاجيء ..صور

فاجأت النجمة العالمية ان هاثاواي الجميع من خلال الصور اتي نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، بظهورها مع زوجها آدم شولمان وهما يحملان طفلهما الرضيع داخل ناقلة أطفال، دون وجود سابق انذار او انباء عن وضع طفلهما.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل